الاسعد: هناك قضايا اهم من "جرش" ليناقشها النواب


جراسا -

خاص - هلا ابولباد - أكد نقيب الفنانين ساري الاسعد، الاثنين، في تعليقه على الازمة التي افتعلها رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة فيما بات يعرف بازمة كرسي جرش، بأن الطراونة كان يجلس في الصف الامامي الى جانب وزير الاعلام ووزيرة الثقافة بانتظار قدوم رئيس الوزراء لاستقباله.

وقال الاسعد في تصريح لـ"جراسا" ان الطراونة غادر حفل الافتتاح حين حضر رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور، حيث توجه وزيرا الاعلام والثقافة لاستقباله ، بينما قام رئيس مجلس النواب بالمغادرة.

واشار الاسعد الى مهرجان جرش هو مهرجان وطني وليس مهرجان للاشخاص ، قائلا " الاشخاص تأتي وتذهب بينما مهرجان جرش باق، وهو لكل الادنيين نواب وغير نواب".

واضاف الاسعد ان مجلس النواب ورئيس المجلس لهم كل الاحترام والتقدير ، لكن ما كان يجب ان يأخذ المهرجان هذا البعد والحجم والتوسع في جلسة النواب، مشيرا الى ان ثمة قضايا اكثر اهمية من المهرجان يجب ان تطرح وتناقش.

وشدد الاسعد في حديثه لـ "جراسا" ان مهرجان جرش مناسبة وطنية لجميع المواطنين، وللزائرين العرب والاجانب، وبأنه غير مرتبط بالاشخاص.

من جانب اخر، دعا نقيب الفنانين ساري الاسعد ادارة المهرجان بان تقوم بفتح ابواب المهرجان مجانا اما الزوار الاردنيين لحضور الفعاليات الثقافية الاردنية ، مؤكدا ان حضور الفعاليات حق للمواطن.



تعليقات القراء

متابع
كلام النقيب عاري عن الصحة كونها حضر هو متاخر والقصة حصلت قبل حضور النسور
وكان الطراونة جالس جنب وزيرة الثقافة
رد بواسطة بالعكس
بالعكس كلامه صحيح 100 %
23-06-2014 03:46 PM
حيرتونا
والله ياقرعة احتنا منين نبوسك بكفي كلام بهالموضوع حدود الوطن اهم من النواب ورئيسهم بس بدي اعرف بالجامع وين بقعد الطراونة
23-06-2014 04:00 PM
111111
الازمة التي افتعلها رئيس مجلس
23-06-2014 04:16 PM
كاتب سيناريو .
لزوم نعلم الشيخ بالسالفه يا ساري !... عموما انا معك بكل كلمه .
23-06-2014 04:57 PM
الله يسامحك يا ساري
الله يسامحك كرسي جرش أهم، في الصف الأول أو الثاني هو الأهم من الاقتصاد ومن ملفات الفقر والبطالة، ومن محاربة الفاسدين كونهم متنفذين لا أحد يستطيع تقديمهم للقضاء الأردني
23-06-2014 05:25 PM
كساب ( مهلا يا ساري )
المقعد الذي تتحدث عن او الكرسي هو سبب مصائبنا ,,,,

فمن اجله دفع اقل نائب مايقارب 100 الف دينار للحصول على كرسي بمجلس النواب ,,

فهم اصبحت لديهم فلونزا الكراسي ,,وهذا المرض معدي ,,ولكن ليس للجميع ,,
24-06-2014 09:01 AM
دقامسه
اقعد قدام ولا ورا ؟ نواب مظاهر واخر زمن ؟ اذا هاي هي اخلاثيات الرئيس فما بالك بالاخرين
25-06-2014 08:38 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات