مهرجان "البيعة والولاء" في منطقة طارق بمناسبة اختيار سمو الامير الحسين وليا للعهد


جراسا -

 رفع اهالي منطقة منطقة طارق برقيات الولاء والانتماء لجلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين ومجددين العهد والولاء للقيادة الهاشمية بمناسبة اختيار سمو الامير الحسين بن عبدالله الثاني وليا للعهد.

جاء ذلك خلال المهرجان الجماهيري " البيعة والولاء" الذي اقيم أمس في منطقة طارق بالتعاون مع العمليات الخاصة برعاية العين الدكتور معروف البخيت وبحضور وزير الدولة لشؤون رئاسة الوزراء ذوقان القضاة ووزير العمل غازي شبيكات وقائد العمليات الخاصة وعدد من المسؤولين العسكريين والمدنيين .

وقال رئيس اللجنة المحلية لمنطقة طارق عضو مجلس أمانة عمان الكبرى بندر الهدبان إن اختيار سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني وليا للعهد أشاعت روح التفاؤل والارياح بين شرائح المجتمع الأردني كافة، مبينا انه يشكل حافزا لجيل الشباب للعمل والإخلاص  لخدمة الأردن المتطور الحديث.

واكد ان هذه الخطوة جاءت لتصب في مصلحة الشعب وتحقيق مستقبل واعد في ظل القيادة الهاشمية المتوارثة الأصالة والانجاز لكل ما هو أفضل للأردن.

وثمن الهدبان في كلمته جهود أمانة عمان في خدمة العاصمة من خلال المشاريع التنموية التي تنفذها ترجمة للتوجيهات الملكية لتكون بين مصاف عواصم العالم الحديثة والمتقدمة .

وتضمن أغان وطنية ودبكات شعبية واسكتشات مسرحية وقصائد تغنت بحب الوطن ومليكه المفدى وولي عهده المحبوب لتؤكد تأييدهم وولائهم للقيادة الهاشمية فضلا عن عروض قتالية للقوات الخاصة دلت على مدى جاهزيتها وتفوقها وحازت على اعجاب الحضور.

وشارك في المهرجان كل من فرقة اللوزيين (حسام ووسام اللوزي) والفنانين متعب الصقار ونهاوند وفرقتي امانة عمان والهاشمية للفنون الشعبية إضافة لكل من الفنانيين حسن سبايلة ورانيا اسماعيل وسعد الدين عطية من خلال المسرحية الاجتماعية الكوميدية "زعل وخضراء".




تعليقات القراء

ahmad ali ahmad alhdban
الاحتفال كان مميز ______________________________________
______________________________________
______________________________
____________________
____________
________
____
__
03-08-2009 04:54 PM
من المنطقة
اجمل شيء بالاحتفال القصيدة الكبيرة والرائعة التي ألقاها الشيخ محمد عايد الهدبان كانت اكثر من رائعة

وانا صورتها بتلفوني

ومستغرب انه اسمه مش موجود فوق والصورة مختصرة كثير غريبه

03-08-2009 07:41 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات