المعاني يتفقد مشروع تطوير جبل القلعة


جراسا -

تفقد أمين عمان المهندس عمر المعاني أمس مشروع تطوير جبل القلعة وتابع سير العمل في تلبية مطالب أهالي الحي من قبل أجهزة الأمانة ، والتي طرحت خلال اللقاءات السابقة .

وأكد المهندس المعاني أن الإنعكاسات الإيجابية للمشروع سشتمل منطقة جبل القلعة  من خلال ماتقوم به الأمانة من تنفيذ للمطالب والإحتياجات وتعزيز الخدمات والتواصل الدائم مع الأهالي .

وزار المعاني خلال الجوله التي رافقه فيها المستشار لشؤون المناطق محمود العرموطي وعضو مجلس الأمانة طلال السمور ومدير منطقة المدينة ، نادي شباب القلعة الرياضي ،وعدد من المرافق السياحية ، كما تفقد الأبنية المهجورة في الموقع والتي تشكل مكاره صحية وبيئية لأهالي المنطقة ، وبحث مع الأهالي آلية معالجتها .

 وشدد على اهمية تواصل حملات الرش وتعزيز النظافة و توزيع حاويات النفايات ، ورفع المستوى البيئي على جميع الادراج وصيانة الانارة في الموقع .

وأكد على دعم الأمانة كافة المبادرات والمشاريع السياحية والاقتصادية لاهالي المنطقة التي من شأنها أن تعزز تطوير حيهم ، انطلاقاً من حرصها على تعزيز المشاركة الشعبية في اتخاذ القرار، مما يوثق العلاقة بين المواطن ومدينته.

وبحث المهندس المعاني مطالب واحتياجات أهالي المنطقة في لقائيين سابقين أكد خلالهما حرص الأمانة على تنفيذ مطالبهم خلال الفترة المقبلة من قبل الدوائر المعنية في الامانة.   



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات