اربد: حرمان 7 طلاب دورتين بسبب الغش بالتوجيهي


جراسا -

ضبطت مديرية التربية والتعليم لمنطقة اربد الاولى اليوم سبع حالات غش في قاعات امتحان التوجيهي التي تشرف عليها لجاءت الى استخدام اجهزة الخلوي ومحاولة اثارة الشغب اثناء الامتحان.

وبحسب مدير التربية والتعليم للمنطقة الدكتور علي المومني ان قرارا اتخذ بحرمان الطلبة السبعة لمدة دورتين اتساقا مع تعليمات العقوبات في الامتحان لافتا الى ان درجة الغش انخفضت بنسبة 90 بالمائة على صعيد طلبة المديرية ما يؤكد نجاعة اجراءات الوزارة بهذا الصدد .

وقال انه جال برفقة محافظ اربد ومدير شرطتها اليوم وامس على قاعات الامتحان في عدد من المدارس حيث لوحظ عدم وجود اي تجمهرات من قبل اولياء الامور كما كان في السابق ما يشي بتفهم اولياء الامور للاوضاع وتعاونهم مع الوزارة ومديرياتها .



تعليقات القراء

المغاريز
من غشنا ليس منا, ويحكم اين وزع الدين , نعم اذا تخلت الاخلاق عن اصحابها فلا دين ولا اخلاق.
15-06-2014 08:57 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات