تقرير الحوادث خلال الــ (24) ساعة الماضية


جراسا -

تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ(24) ساعة الماضية مع (97) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها(74) إصابة ,وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية:

( 6 إصابات اثر حادث تصادم )

ذكرت إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أن مديرية دفاع مدني الزرقاء تعاملت مع حادث تصادم وقع بين مركبتين بالقرب من جسر العمري نتج عنه إصابة ( 6 ) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم .

وأضافت مصادر الدفاع المدني أن كوادرها قامت بإنقاذ المصابين وتقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهم ونقلهم إلى مركز صحي الأزرق وحالتهم العامة متوسطة.

( إخماد حريق أعشاب )

تمكنت فرق الإطفاء في مديرية دفاع مدني عجلون من إخماد حريق شب في أعشاب جافة وأشجار مثمرة تقدر مساحته بـ ( 20 ) دونم في منطقة سامتا / طريق النعيمة حيث قامت طواقم الدفاع المدني بالسيطرة على الحريق ومنع انتشاره إلى المناطق المجاورة وخاصة المحاصيل الزراعية المليئة بالأعشاب الجافة والأشجار الحرجية والمثمرة القريبة من موقع الحريق وسبب الحريق مازال رهن التحقيق ولم تقع أي إصابات بالأرواح .

( 16 حادث إثر حادثين منفصلين )

صرح مدير الإعلام الناطق الإعلامي في المديرية العامة للدفاع المدني العقيد فريد الشرع أن مديرية دفاع مدني العاصمة تعاملت مع حادث تصادم وقع بين مركبتين في منطقة الجيزة نتج عنه إصابة ( 8 ) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم .
وأضاف العقيد الشرع أن طواقم الدفاع المدني تحركت فور إبلاغها إلى موقع الحادث حيث قامت بتحرير الإصابات مستخدمين معدات الإنقاذ الخاصة بحوادث السير وتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين في موقع الحادث ثم نقلهم إلى مستشفى النديم الحكومي وحالتهم العامة متوسطة .

كما قال العقيد الشرع أن مديرية دفاع مدني الزرقاء تعاملت مع حادث تصادم وقع بين مركبتين في منطقة السخنة نتج عنه إصابة ( 8 ) أشخاص بجروح ورضوض مختلفة حيث تم إنقاذ المصابين وتقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهم ثم نقلهم إلى مستشفى الزرقاء الحكومي وحالتهم العامة متوسطة .

( 4 إصابات إثر تسمم غذائي )

أسعفت فرق الدفاع المدني في محافظة البلقاء ( 4 ) أشخاص أصيبوا بتسمم غذائي إثر تناولهم أطعمة فاسدة في منطقة سويما حيث تم تقديم الإسعافات الأولية لهم ومن ثم نقلهم إلى مستشفى السلط الحكومي وحالتهم العامة متوسطة .

( 6 إصابات إثر حادث تصادم )

وقع حادث تصادم بين مركبتين في محافظة جرش بالقرب من المجمع الجديد نتج عنه إصابة ( 6 ) أشخاص بجروح ورضوض وكسور في مختلف أنحاء الجسم حيث قامت طواقم الدفاع المدني بإنقاذ المصابين وتقديم الإسعافات الأولية لهم ونقلهم إلى مستشفى جرش الحكومي وحالتهم العامة متوسطة .

( إخماد حريق أعشاب جافة )

أخمدت طواقم الدفاع المدني في مديرية دفاع مدني جرش حريقاً شب في أشجار حرجية ومثمرة وأعشاب جافة في منطقة وادي الحدادة تقدر مساحته بـ ( 25 ) دونم حيث تم السيطرة على الحريق ومنع انتشاره إلى كافة أرجاء المنطقة ولم تقع إصابات بالأرواح وسبب الحريق مازال رهن التحقيق .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات