صور: مجانا إن استطعت أكله .. وإلا ستدفع 60 دولارا


جراسا -

يعرض مطعم بريطاني هذا “الهمبرغر”، الذي يزن كيلوغراما ونصف بقطر 30 سنتيمترا، مجانا إذا التهمه الزبون بالكامل، وخلافا لذلك فإنه سيدفع ثمنه البالغ 60 دولارا.

ويتكون هذا الهمبرغر من كميات كبيرة من اللحم والجبن والبصل الأحمر، بالإضافة إلى المخلل والخس وصلصة الطماطم والخردل وشرائح اللحم المقدد، ويأتي إلى جانبه “كومة” من البطاطا المقلية.

وقام صاحب المطعم راسيل تيزبوري، بعمل هذه الشطيرة العملاقة في محاولة لجمع تبرعات لدار للمسنين في مدينة برايتون حيث تقضي والدته أيامها الأخيرة، وفقا لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

وقال تيزبوري: “سيكون من المثير للاهتمام أن نرى أحدا يستطيع مواجهة هذا التحدي، والتهام هذه الشطيرة التي يبلغ حجمها 12 ضعف حجم الشطيرة العادية”.

 

 



تعليقات القراء

السوسنة
بتهيألي ماحد بقدر يلتهمها كاملة
رد بواسطة طفشآآآنه
بتهيآلي انك لسآ مآ شفتيني..خوف الله لآسكرلو المحلً هههههه


خُلفت لآفترس انآآ ^ـ^
06-06-2014 07:38 PM
ميرو
هاي كيلو بس!!
07-06-2014 02:45 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات