القبول الموحد تتوقع زيادة معدلات القبول بالجامعات للعام الحالي


جراسا -

توقع نائب رئيس الجامعة الاردنية رئيس لجنة تنسيق القبول الموحد ان تزيد معدلات القبول في الجامعات للعام الحالي عن العام الماضي بسبب ارتفاع المعدلات وفي مختلف الفروع لطلبة الثانوية العامة.

واشار الدكتور صلاح جرار في تصريح لوكالة الانباء الاردنية (بترا) الى ان عدد الذين سيقبلون للعام الجامعي2009/2010 سيزيد عن 32 الف طالب وطالبة.

وقال ان تقديم طلبات الالتحاق بالجامعات سيبدأ اعتبارا من صباح يوم الاثنين المقبل ولمدة اسبوع من خلال 350 مكتبا بريديا منتشرة في مختلف مناطق المملكة.

من جهة اخرى انهت لجنة تنسيق القبول الموحد اليوم الخميس اعداد وطباعة 80 الف نشرة ارشادية لتسليمها لشركة البريد الاردني السبت المقبل وتوزيعها على الطلبة مع طلبات الالتحاق.

ودعا جرار الطلبة الى قراءة النشرات المرفقة بطلبات الالتحاق وتعبئة جميع الخيارت المتاحة بدقة والبالغ عددها 30 تخصصا في مختلف الجامعات الرسمية.

(بترا) 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات