سعودية توافق على ضرة ثانية .. مقابل 30 مليون ريال!

سعودية توافق على ضرة ثانية... مقابل 30 مليون ريال!

جراسا -

لم يكن أمام زوج سعودي اي حل آخر، غير أن يعرض مبلغ 30 مليون ريال سعودي على زوجته الولى، حتى تتقبّل موضوع زواجه من امرأة ثانية، ومنعها من طلب الطلاق.

فقد انتشرت على موقع التواصل الاجتماعي، وبخاصةٍ "تويتر، صورة بشكل لافت بين المغردين السعوديين تظهر شيك بـ 30 مليون ريال، توضح أنه مبلغ قدمه رجل لزوجته الأولى إرضاء لها، حتى تسمح له بالاقتران بالزوجة الثانية.

المغردون على تويتر ذكروا أن العريس السعودي لا يزال في مفاوضات مع زوجته الأولى لإقناعها بقبول العرض المغري، خصوصاً وأنها تطالب بالطلاق الذي يرفضه الزوج حفاظاً على أبنائه منها.

ولم تظهر تأكيدات حقيقية بصحة هذه القصة، ولكن في حال ظهور مثل هذه التأكيدات فإنها ستكون من أغرب المكافأت التي يمنحها زوج لزوجته في السعودية.



تعليقات القراء

عابرة سبيل
بتفهم ...

ﻹنه بكل اﻷحوال انخرب الشي اللي بينهم ..
و رح يتزوج شاءت أم أبت ..


05-06-2014 10:34 PM
عابرة سبيل
أن تجرح شخص و تقول له ﻻ تبكي ..
كأن تقطع شجرة و تقول لها ﻻ تسقطي ..
:(
05-06-2014 11:08 PM
ابن الزرقا - حكيم
ب 30 مليون اتزوج جيش من النساء يعني بدك تقنع الزوجة بالموافقة يا عمي كونا مسلمين الاسلام حلل 4 بس مبين عندك فلوس كثيرة قال 30 مليون وعندنا العزابية بهالبلد بتزوجو بالتقسيط عن طريق البنك عالم غريب وبقلك الحياة قسمة ونصيب ... دنيا العجايب
رد بواسطة فنكوش
الشرع شرع اسباب للزواج ب اربعه ....
06-06-2014 08:58 AM
hhhhhh
انا موافقة كمان بس بدي سد ديوني 30000
06-06-2014 12:13 PM
ابو خليل الابراهيم
الى كاتب المقال ليش من اغرب الا تتذكر الخاشقجي والمكافئه التي دفعها لمطلقته الانجليزيه بالاسترليني والسياره الرولزرويس بعدما كان تاجر سلاح ومليونير والان اللهم كما خلقتني بجده الا تتذكر فلات وفلانه وووووو.
06-06-2014 01:50 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات