الرصيفة : القبض على 40 مطلوبا و ضبط 6 سيارات مسروقة

ارشيفية

جراسا -

نفذت مديرية شرطة الرصيفة حملات مكثفة في كافة احياء الرصيفة، وفقا لمصدر أمني مسؤول في المديرية.

وبين المصدر الامني ان الحملات أدت الى القاء القبض على 40 مطلوبا لعدة جهات أمنية وقضائية، فيما تم ضبط 6 سيارات مسروقة وتحويل المطلوبين الى القضاء.

واشتملت الحملات الأمنية، تجمعات المراهقين أمام مدارس البنات، اثر تزايد الشكاوى من ذلك وبما يتناقض مع القيم الدينية والأخلاقية والمجتمعية وتخالف القوانين.

وأشاد عدد من الشخصيات والوجهاء بهذه الحملات الأمنية التي كان لها الأثر الكبير في نفوس الأهالي من خلال بث الطمأنينة في نفوسهم وتبعث لهم رسائل تؤكد أن الأردن سيبقى بلد الأمن والأمان.



تعليقات القراء

الله يقوي رجال الامن على الزعران
لاترحموهم الضرب بيد من حديد
04-06-2014 09:00 PM
الامن فوق كا اعتبار.......لواء الطيبة اربد
عليكم بلواء الطيبة اربد يغص بالزعران ومطلقي العيارات النارية والنصابين على الناس بشيكات بدون رصيد ,,,,,عليكم بهم فهم احرار ولا احد يقبض عليهم او يلاحقهم..
05-06-2014 02:00 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات