طلبت النجدة بسبب خلاف على .. آيس كريم


جراسا -

َطلبت إمرأة بريطانية شرطة النجدة بسبب خلاف مع أحد الباعة على عدد رشات الشوكولاته على قطعة آيس كريم (بوظة) اشترتها منه.

وقالت هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) الاربعاء إن المرأة، التي لم يتم الكشف عن هويتها، اتصلت بشرطة مقاطعة مدلاندز الغربية حين تجادلت مع صاحب شاحنة لبيع الآيس كريم.

واضافت أن شرطة المقاطعة البريطانية اصدرت تسجيلاً للمكالمة الهاتفية التي أجرتها المرأة برقم النجدة (999) واستغرقت دقيقة واحدة، في اطار حملة لاقناع الجمهور بعدم اساءة استخدامه.

ونسبت (بي بي سي) إلى متحدث باسم شرطة مقاطعة مدلاندز الغربية قوله "إن الاتصال الذي استغرق دقيقة يمكن أن يؤخّر رد الشرطة على مكالمة حقيقية لطلب النجدة وفي حادث حياة أو موت، وهذه الدقيقة هي وقت طويل للانتظار".

وكانت شرطة مقاطعة كليفلاند في شمال شرق انكلترا كشفت هذا العام أن شاباً اتصل بالنجدة للابلاغ عن وجود ذبابة في البوظة التي كان يأكلها، فيما طلبت إمرأة منها ارسال سيارة لايصالها إلى منزلها بحجة عدم وجود رصيد في هاتفها المحمول لطلب سيارة أجرة.

كما اصدرت الشرطة البريطانية مؤخراً لائحة بالمكالمات الخادعة المسجلة لطلب النجدة، شملت شكاوى من وجود ديدان في حاوية القمامة، ومن الكتابة على الجدران والكلاب الضالة، واستفساراً من رجل عن حبوب منع الحمل، لحثّ الناس على التفكير ملياً قبل الاتصال برقم النجدة (999).



تعليقات القراء

عابرة سبيل
هههههههههههه
حقها
:-D
04-06-2014 10:34 PM
عدي الحلو
حلوه
05-06-2014 07:55 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات