شاب اصبح رئيسا للوزراء لمدة نصف ساعة فقط


جراسا -

دخل شاب هندي عالم الشهرة على موقع "تويتر"، بعدما فتح حساباً عن غير قصد على أنه رئيس الوزراء، وهو المنصب الذي يخوض من أجله كبار الساسة في البلاد معركة ضارية.

وحسب صحيفة "الاتحاد" الإماراتية، قال قيصر مالك (19 عاماً)، من مدينة "لوكنو" شمالي الهند، إنه كان يبحث عن اسم مستخدم أفضل لحسابه على "تويتر" عندما جرَّب بشكل عشوائي إمكانية استخدام اسم (PMOIndia) وهي اختصار (مكتب رئيس الوزراء).

وأضاف "مالك": "ما أدهشني تماماً هو أنني وجدت أن ذلك متاحاً، ولذلك حفظت الاسم كاسم مستخدم لي على "تويتر"، وبقي الاسم لي لمدة نصف ساعة".

ولم يكن "مالك" يعلم أنه سوف يُحشر وسط جدل إعلامي اجتماعي مستعر بين مكتبي رئيس الوزراء المكلف ناريندرا مودي والمنتهية ولايته مانموهان سينج.

وأضاف: "إنه بعد نصف ساعة أعيد الحساب تلقائياً باسم المستخدم السابق، وألغي اسم المستخدم الجديد".



تعليقات القراء

عابرة سبيل
و لا البلااااااش

^___^
03-06-2014 09:59 PM
عدي الحلو
حلوه
04-06-2014 11:28 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات