صور: صيني يحول حقيبة السفر إلى دراجة نارية


جراسا -

قام مزارع بسيط في مقاطعة “هونان” الصينية، بتحويل حقائب الأمتعة الكبيرة والثقيلة إلى مركبات تشبه الدراجات النارية.

وبإمكان هذه الحقيبة السير في الشوارع لمدة تصل إلى 3 ساعات متواصلة، وبسرعة لا تتجاوز 20 كيلومتراً في الساعة، ويمكن لصاحبها الجلوس عليها وتوجيهها.

وقال مخترع الحقيبة السيارة “هي لانغتشي” إن الفكرة راودته بعد سماعه – مراراً وتكراراً – شكاوى الناس ومعاناتهم بسبب حمل الأمتعة الثقيلة أثناء السفر، فضلاً عن صعوبة العثور على سيارات الأجرة للتوجه إلى المطار، مشيراً إلى أنه قام بتحويل تلك الحقائب إلى مركبات سيارة لتسهيل الأمر عليهم، بحيث يمكنهم الجلوس عليها والتوجه إلى حيث يشاؤون في الوقت الذي يناسبهم.

وقال المخترع “لانغتشي” إن الحقيبة السيارة صديقة للبيئة، معبراً عن نيته البدء في تصنيعها، وطرحها في الأسواق، لتلبية احتياجات المستهلكين.





تعليقات القراء

امير نورة
فكرة حلوه
31-05-2014 10:08 PM
امير الصمت
اكيد من اصل عربي
01-06-2014 01:28 PM
معن
هذا ما شى هيك عشان رائحته اليهود النتنه
01-06-2014 03:22 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات