أحلام تسخر من سمير صفير وتشبهه بالسيدات .. صور


جراسا -

واصلت الفنانة الإماراتي أحلام رد حملة الهجوم التي أشعلها الملحن اللبناني سمير صفير عليها، ونشرت صور تسخر فيها من الأخير، واضعة وجه على جسد نساء.

أحلام كتبت معلقة على الصور: «مدام #سميره_صفير مرتاحه اللحين في #الهند عندها اجازه تقول ما نفعت اللحن مع العرب راج اجرب الهنوووووود بس كمان فاااااااااااااشله بس بصرااااحه قمر قمر يا سمورتي قمرررررر ههههههههه».

وأضافت في تعليق آخر: «منورتنا مدام #سميره_صفير شربااااات يا ناس شربااااااات بس ياحرام ماتت صغيره ربنا يلطف بينا عسل يا أخواتي عسل وزغردي يا انشراح مدام سميره ست الملاح».

يُذكر أن سمير صفير كان قد انتقد أحلام خلال حلقة من برنامج «المتهم»، وقال عنها: «أنا لما بدي لاقي وحدة طولها 3 أمتار وعرضها متر ونص وثقلها 150 كيلو عم تقول هذا العقد الذي لابسته ثمنه مليون دولار.. بماذا ينفعني هذا الكلام»، الأمر الذي دفع أحلام لشن حملة هجوم و سخرية إلكترونية واسعة عبر شبكات التواصل الاجتماعي تنتقم فيها من سمير.




تعليقات القراء

فضووليــــــــه
ههههههههههههههههه
بس بصراحه انا حضرت اللقاء وهو يلي غلط عليها
بس بستاهل اللبنانيه دائما هيك شايفين حالهم الله ياجرها عليه
15-05-2014 05:24 PM
ابو الهول
هاي وين جوزها ما يضبها أأو بنزللها طقم سنانها
15-05-2014 05:35 PM
خخخخخ
مانتي زلمه
15-05-2014 07:15 PM
!
بصراحة مزبوط شكله لا يمت الى الرجولة بأي صلة
رد بواسطة واااحد
هو الللي خلق حاله ولا ربنا بخلق الشكل
15-05-2014 08:34 PM
لؤلؤة الاطلس
اعتقد انه هوا مكان لازم ينتقدها .وهيا ما كان لازم ترد بهاذ الاسلوب المهين جداا .لكن هذا هوا حال الفنانين . رغم انهم بيحاولو يبينو ان اسلوبهم راقي في النقد والحوار لكن مع الوقت بيبينو ان مستواهم هابط جدا . للاسف ما فعلته احلام احتقار وليس نقد . وهوا كان لازم ينتقدها دون ان يجرحها
16-05-2014 12:51 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات