فتحة عداد !


لم يشفع ل " ايهود اولمرت " أنه قد تسلم أرفع منصب قيادي في الكيان الصهيوني ليعفيه من تقديمه للمحاكمة و إنزال عقوبة الحبس لمدة 6 سنوات كاملة لمجرد حصولة على رشوة صغيرة ذات يوم !

الرشوة التي تقاضاها " اولمرت " لا تزيد عن 560 الف شيكل اي ما يعادل 162 الف دولار و " فراطه " مقابل تسهيلات مشبوهة لمشروع عقاري في زمن توليه رئاسة بلدية القدس المحتلة !

هذا المبلغ بمقاييس الفساد المنظم لدينا لا يستحق الحديث و ليس اكثر من " فتحة عداد " يبدأ فيها " أشرف لص " مشواره مع فارق ان موازنة و دخل " اسرائيل " اضعاف ما لدينا بعشرات المرات !.

تخيلوا لو وقف الأمر في بلدنا و سائر بلاد " النهب " اوطاني على 162 الفا من الدولارات لكل مسؤول مرتش و مختلس !

حسنا , لنفترض ان لدينا في الاردن 100 شخص من شاكلة " اولمرت " – اعتذر من اولمرت لإسأتي له لهذا التشبيه ! - سيكون اجمالي المبلغ هو 162 مليون ... و " فراطه " !

يا ريت لو أن مصيبتنا تقف عند هذا الرقم , لو أن الأمر كذلك لسامحناهم على أقل تقدير , ما لم ننخرط في نقاشات على المستوى الوطني قد يكون من نتائجها منح اوسمة في النزاهة و العفة الوطنيه فضلا عن تماثيل و ميادين و مستشفيات بإسم كل من اكتفى بنهب 162 الف دولار فضلا عن مكافآت تشجيعية لكل من إرتشى و اختلس أقل من ذلك المبلغ !

كل العرب تربوا على أن " اسرائيل " أقوى منا عسكريا و تقنيا و ها قد تبين انها اقوى منا بالقانون و بسيادة مفهوم " الدولة " التي لا تسمح لأحد أيا كان و مهما قدم بأن يتجرأ على دولار واحد من المال العام .

من يجرؤ اليوم من المسؤوليين " الاسرائيليين " على التفكير بإستغلال منصبه بعد الحكم على رئيس الحكومة الاسبق و هو أعلى منصب سياسي و اداري في " الدولة " العبرية ؟!

الخوف ليس من قوة " اسرائيل " بل من ضعفنا و الخطر ليس من بطشها العسكري بل من توغل قوات الفساد التي تنتشر على اراضينا و بدعم مطلق من " الكيان " كي تنهار دولنا من دون ان يطلق عليها رصاصة واحدة !

يا الهي . في الوقت الذي يحاسبون فيه رئيسا لاحدى حكوماتهم ذات يوم و بسبب مبلغ " تافه " نصطحب فخورين من نهبونا لجهاتنا كي يطلبوا لنا عرائس !



تعليقات القراء

محب
افكارك مدهشه دائما . شكرا لك على هذا النقاء و الصدق و الوضوح .
14-05-2014 02:58 PM
الدكتور نصر البطاينه
بوركت عزيزنا أدهم..مثل هذا الرقم عندنا يُمنح ولا يحتاج لأن يؤخذ..
14-05-2014 05:26 PM
صلاح الدين
بلاد النهب اوطاني هاهاها. الله محيي أصلك يا غرايبة.
15-05-2014 06:44 AM
الدكتور المغترب
أخي الكريم أدهم: أنت عارف بأن فاسدينا عزيزي النفس فعندما يسرق فقط 162 ألف دولار راح نقول عنه أن نفسه ردية فإذا أردت أن تسرق فاسرق جملا لا بل قطيعا من الجمال، لك الله يا وطني، وشو بسوي هيك مبلغ ما بخليه يقدر ينتقل إلى صفوف الحرامية حيث أن للحرامي مواصفات صارمة لمن يريد أن ينضم إليهم.
15-05-2014 09:25 AM
المناصير ابو محمد
وطني مزرعة ونحن اقنان
15-05-2014 10:32 AM
تائه
كلامك اصح من الصحيح ولكني لا اطيق مدح الصهاينة فاحيانا هذا الكلام ينقل الى صحفهم ويسرهم مانقول عنهم--لشدة كرهي لهم لا احب مدحهم
16-05-2014 07:14 PM
طبوش
كلام ممتاز وثري ، ولكن ...
01-06-2014 10:35 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات