مصدر في الخارجية الليبية: الإفراج عن العيطان خلال ساعات ما لم يحدث طارئ


جراسا -

رصد - صرح مصدر مسؤول في وزارة الخارجية الليبية أن جهود الإفراج عن السفير الأردني المختطف فواز العيطان في مراحلها الأخيرة منوها الى ان الإفراج سيكون خلال الساعات المقبلة ما لم يطرأ أي طارئ .

وقال المصدر :" أننا قاربنا على النهاية وأن  صحة العيطان جيدة وكافة المختطفين وان الحكومة الليبية على ثقة تامة بذلك وانها على تواصل دائم مع خاطفي الدبلوماسيين وعلى تواصل مع الحكومة الاردنية"






تعليقات القراء

مفلح الأربداوي
يا الله يا كريم ان تفك أسره لنرتاح من المنظرين والمعلقين الذين أبو إلا ان يرو الظلام والسواد في أعينهم وكيل التهم بالتقصير يمينآ وشمالآ وبدون وعي او إدراك لما يمكن أن تحدثه تعليقاتهم من بلبله نحن في غنى عنها.
10-05-2014 12:29 AM
اردني101
نتمنى ذلك ، لكن النا اسبوعين بنسمع انه خلال يومين سيتم اطلاق سراح السفير
10-05-2014 08:50 AM
مغامر المغايرة
كل ما طالت بلم غمار
10-05-2014 10:01 AM
ابر تخدييييييييييييييير
الحجي ابو محمود
10-05-2014 10:34 AM
الله اكبر الله اكبر يا وطن
ما خلصن هالساعات وبعدين مع القصه اصدقوا معنا ولو مره
10-05-2014 11:29 AM
ابراهيم ارشيد النوايسة
سمعنا ونسمع.... ولكننا لم نرى لغاية الأن أي تطورات حقيقية على أرض الواقع يجب أن يحاكم وزير الخارجية ورئيس الوزراء بعد تقديم استقالتهما
10-05-2014 12:18 PM
فيصل
منذ شهر وهم بيقلوا سيطلق سراحه خلال ساعات. الموضوع بسيط وواضح. الخاطفين بدهم يبادلوه بالسجين الليبي الموجود في الاردن. ياحكومه اعملي هالصفقه وبدون مماطله. في النهايه راح الخاطفيين يحصلوا على الي بدهم ايها ليش تضييع الوقت والجهد وحرق اعصاب لاهل المخطوف.
10-05-2014 02:11 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات