اشهار كتلة العمل الصناعي لانتخابات الغرف الصناعي


جراسا -

اعلن اليوم السبت الموافق 26\\4\\2014م عن اشهار كتلة العمل الصناعي لخوض انتخابات غرف الصناعة والتي ستجري في العاشر من الشهر المقبل .

حيث اعلن عن ترأس السيد ايمن حتاحت لكتلة العمل الصناعي لانتخابات غرفة صناعة الاردن ، وتضم كل من : السيد محمد العبدلات عن قطاع الصناعات الغذائية والتموينية والزراعية ، والسيد عدنان ابو الراغب عن قطاع صناعات الورق والطباعة والتعبئة والتغليف ، ود. بسام البيطار عن قطاع الصناعات الكيماوية ، وم. عبد الوهاب عابدين عن قطاع الصناعات البلاستيكية ، م. يسري طهبوب عن قطاع الصناعات الخشبية، وم. محمد الخرابشة عن قطاع الصناعات الانشائية ، ود. طلال عبيدات عن قطاع الصناعات الدوائية ، والسيد ابراهيم صيام عن قطاع الصناعات الهندسية ، وم. عادل طويلة عن قطاع الصناعات الجلدية والمحيكات .
كما اعلن عن ترأس العين زياد الحمصي لكتلة العمل الصناعي لانتخابات غرفة صناعة عمان ، وتضم كل من : السيد محمد القيسي ، وم. فتحي الجغبير ، والسيد عدنان غيث ، ود. اياد ابو حلتم ، والسيد سعد ياسين ، والسيد قاسم ابو صالحة ، والسيدة لينا هنديلة ، والسيد احمد الخضري .

وصرح السيد ايمن حتاحت رئيس الكتلة ان التوجه الاكبر سيكون نحو غرف صناعية فاعلة في صنع القرار الاقتصادي الاردني وتطوير وتحديث الصناعة الاردنية ، حيث تم تشكيل الكتلة من مجموعة من الصناعيين من ذوي الخبرة والمعرفة والاختصاص من اجل العمل سويا مع كافة اخواننا الصناعيين لتحقيق هدف اسمى وهو رفعة الصناعة الوطنية والعمل وفق عدة محاور هامة تشمل التشريعات من قوانين وانظمة وتعليمات ذات الصلة بمنظومة الصناعة ، وتعزيز الميزة التنافسية للصناعة الوطنية من خلال تحسين الانتاجية ، وتطوير الموارد البشرية وتوطين تكنولوجيا الانتاج ، والترويج للمنتجات الاردنية في السوق المحلي والاسواق التصديرية ، وإنشاء منظومة متكاملة من التشريعات والمؤسسات الداعمة والمعاهد والجامعات التقنية وحاضنات الاعمال لأنشاء ودعم المشاريع الريادية ودعم الابتكار، وتطوير اداء الغرف الصناعية وتحسين ادائها مما يعزز المحافظة على المصالح العامة للمجتمع الصناعي.

وقال العين الحمصي ان فريق الكتلة سيعمل على ايجاد الحلول بطرق غير تقليدية لمواجهة التحديات بمنهجية نحو غرف صناعية فاعلة في صنع القرار الاقتصادي الاردني وتطوير وتحديث الصناعة الاردنية ، ولنؤكد ان تكون الصناعة أولويتنا الهامة في المشروع الاردني ، لأنها تشكل أكثر من ربع الناتج الاجمالي المحلي وتشغل اكثر من 250 ألف عامل وعاملة وتشكل الصادرات الصناعية أكثر من 90% من الصادرات الاردنية بإجمالي أكثر من 5 مليارات دينار أردني ، ويعول عليها لحل مشكلة البطالة ، كما ان واجبنا الهام ايضا سيكون في العمل مع كافة الجهات الرسمية لبناء منظومة تشريعيه متكاملة تجعل الصناعة تقوي النمو الاقتصادي الاردني ، كقوانين الاستثمار لجعل الاقتصاد الاردني اكثر جاذبية للاستثمارات ، وتطوير التشريعات العمالية لتحسين بيئة العمل ورفع الانتاجية ، وكذلك التشريعات الضريبية وخصوصا ضريبة الدخل
وقال حتاحت بعون الله ودعم الزملاء الصناعيين سيكون فريق الكتلة والمكون من الخبراء في مجال الادارة والصناعة والاستثمار وتجمعه روح الفريق هدفه السامي هو العمل نحو اردن صناعي .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات