اهالي طلبة كامبرج يعتصمون احتجاجا لوفاة سيلين الاحد


جراسا -

ينوي اهالي طلبة مدارس كامبرج غدا تنفيذ اعتصام احتجاجي على وفاة الطالبة سيلين في بركة المدرسة، وذلك في تمام الساعة العشرة صباحا.

وسيطالب الاهالي من وزارة التربية والتعليم العمل الاسراع بالاجراءات اللازمة لتفادي هذه الظاهرة مجددا، والتي وعد بها وزير التربية محمد الذنيبات في مؤتمره الصحفي.

وكان مدعي عام عمان باشر التحقيق بملابسات وفاة الطفلة الغريقة سيلين السرحان 7 أعوام بعد تقدم عمها بشكوى قضائية على خلفية وفاة ابنة أخية غرقاً بمسابح مدارس كامبردج التي حاولت التستر على الحادثة بالنفي ،ومثلت مدرسات ومنقذة سباحة في المدارس أمام مدعي عام عمان للتحقيق معهن على خلفية غرق الفتاه أمس الاثنين بمسبح المدرسة.

وكانت السرحان قد لقيت حتفها في مسبح مدرستها ، حيث عثر عليها غريقة في المسبح وجرى إسعافها الى المستشفى الاستشاري، لكنها ما لبثت أن فارقت الحياة.

وكانت عائلة زلوم فقدت قبل عامين طفلها يزيد غرقا في مسبح مدرسة خاصة أخرى، وأغلق ملف القضية بعد توجيه تهمة 'الإهمال' للمتسبب بالوفاة، والتي تعتبر جنحة تتراوح عقوبتها من 6 أشهر الى ثلاثة أعوام وفق قانون العقوبات الأردني، وذلك في حال ثبوت التهمة.

يذكر ان وزير التربية والتعليم الدكتور محمد ذنيبات شكل لجنة تحقيق، مؤلفة من الدائرة القانونية والتعليم الخاص ، لكشف ملابسات حادثة غرق الطفلة (سيلين)، الطالبة في الصف الثاني الابتدائي ،معبراً عن أسفه للحادثة التي أودت بحياة الطفلة.



تعليقات القراء

عيب اللي بصير
بالدول المتخضره اللي زي مديره المدرسه بتقدم استقالتها لانه المسوول الاول بغض النضر عن تفاصيل مقتل الطفلهه وكان من المفروض منها بدل عمليات الحشد لتبقي بمنصبها وتثير جروح اهل الطفله ان تلتزم الصمت وتغدر بصمت بدل الافلام وتعطيل المدرسه يوم كامل
السوال اين الوزاره من قرار المدير بتعطيل المدرسه
التعليم الخاص فاشل جدا لان سمسار الاراضي وتاجر الخرده والجاهل صار يفتح مدرسه
علي الوزاره محاكمه مديره المدرسه بتهمه اثاره القلاقل وتعطيل عمل المدرسه
ولي عتب علي الاهالي لم يحترموا روح الطفله كرمال مديره متعجرفه تعلن انها اكبر من القانون ليششششش
28-04-2014 08:25 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات