ماذا يريد محمد هنيدي من الفنانة اللبنانية هدى ؟!


جراسا -

كشفت الفنانة اللبنانية هدى حداد أنها بصدد تسجيل أغنية "سنغل" لبنانية جديدة، إضافة الى كليب للأغنية نفسها لكنها لن تتحدث عن التفاصيل قبل إتمامها بشكل نهائي،


وعن تجربة الديو قالت: "فكرة الديو مطروحة بقوة، وهي قد تجمعني مع فنان عربي معروف، لكننا ما زلنا نتريث ونبحث عن الكلمات المناسبة واللحن الجيد للأغنية، وفي مثل هذه الحالات يكون الخيار صعبا، في انتظار استكمال الفكرة والتحضير ليأتي العمل على المستوى المطلوب بعيدا عن أي مجازفة".

وحول تلقيها عروضا للتمثيل؟ اجابت "في الحقيقة تلقيت عرضين، ودرست بعمق سيناريو كل منهما لكنني أحسست أنهم لن يزيدوا أية اضافات الى مسيرتي الفنية، وهو ما دفعني للعدول عن الفكرة، واللافت كان أنني تلقيت عرضا من الممثل محمد هنيدي، انا أدرس الخطوة حاليا بجدية كبيرة فالتمثيل ليس سهلا والاقدام عليه يجب أن يتم وفقا لخصوصية محددة".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات