حزب الوسط الاسلامي يحتفي بذكرى معركة الكرامة


جراسا -

اقام حزب الوسط الاسلامي / عدة لقاءات واحتفالات بمناسبة الكرامة ابرزها تنظيم فرع السلط ليوم طبي مجاني بالتنسيق مع اطباء الهيئة الطبية الدوليه بمشاركة ٢٢ مشاركاً منهم خمسة اطباء وعدد من الممرضين وثلاثة صيادله ومسجلي سجل المرضى عدد ثلاثة في مقر الغرفة التجارية البلقاء .

وتم معالجة ( ١٨٠ ) مريض من مختلف الاعمار و تم صرف الدواء لجميع المراجعين مجاناً .

وقدم حزب الوسط الاسلامي الشكر والتقدير الى الهيئه الطبية الدوليه و لينا الحميدي مسؤولة العيادات الخارجية وكذلك حوريه الخرابشه المنسقه لتنفيذ اليوم الطبي المجاني وكذلك الشكر لرئيس الغرفه التجارية سعد البزبز وجميع الهيئة الادارية للغرفه التجارية على استقبالهم للفرع وتقديم كل المساعده لانجاح هذا اليوم .

كما أقام فرع الزرقاء إحتفال بذكرى معركة الكرامة تحدث فيها كل من النائب الدكتور محمد الحاج واللواء المتقاعد محمد عبيد الله الخوالده والعميد المتقاعد جاد الله المصاروة والشاعر عبد الرحيم عبيد, استذكرو بطولات القوات المسلحة للذود عن حياض الوطن واستبسالهم بالدفاع عنه وعن كرامة الوطن وتحقيق الانتصارات المشرفة .

وفي نهاية الحفل تم توزيع عدد من الدروع التكريمية على عدد من المحاربين القدماء من المتقاعدين العسكريين الذين شاركوا في تلك المعركة .

من جهة اخرى التقى الأمين العام النائب مد الله الطراونه والدكتور خالد فطافطة أمين السر وبحضور نائب الأمين العام د. محمد الخطيب رؤساء فروع حزب الوسط الإسلامي.

تم خلاله التاكيد على ضرورة الارتقاء بالعمل الحزبي المؤسسي والتفاعل مع المجتمع المحلي في المحافظات بما يخدم الوطن والمواطن.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات