صندوق التكافل والتأمين الاجتماعي لمنتسبي غرفة تجارة الزرقاء


جراسا -

كشف السيد حسين شريم رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة الزرقاء عن قيام الغرفة بإقرار خطة إستراتيجية لتقديم خدمات فعلية وجديدة للمنتسبين، وقال أنه وتنفيذا للعهد الذي قطعه مجلس الإدارة على نفسه بأن يلمس التجار نقلة نوعية في طبيعة الخدمات التي تقدمها غرفة تجارة الزرقاء لمنتسبيها، فقد قامت الغرفة بإنشاء "صندوق تكافل التجار"، حيث يسعى هذا الصندوق إلى تعزيز التكافل بين المشتركين فيه من منتسبي الغرفة عبر توفير الرعاية الاجتماعية اللائقة لعائلاتهم من بعدهم من خلال تقديم مبلغ تكافلي في حالات الوفاة.

ويكون الاشتراك في الصندوق اختيارياً للراغبين من منتسبي غرفة تجارة الزرقاء من مختلف القطاعات التجارية.

كما أعلن رئيس الغرفة أيضا عن إنشاء "صندوق التأمين الاجتماعي لحالات الوفاة لمنتسبي غرفة تجارة الزرقاء"، وفكرة هذا الصندوق تقوم على أن تقدم غرفة تجارة الزرقاء خدمة التأمين الاجتماعي للراغبين من منتسبيها، حيث يحصل الورثة أو المستفيد الذي يحدده المشترك على مبلغ (2000) ألفي دينار في حال وفاة المشترك.

وقال شريم أن الغرفة قامت بوضع الأنظمة الخاصة بصندوق التكافل وصندوق التأمين الاجتماعي، بالإضافة إلى النظام الخاص بالمجلس الاستشاري لغرفة تجارة الزرقاء، وسيُصار إلى عرضها على الهيئة العامة في الاجتماع المقبل لإقرارها وبدء العمل بها.

وأضاف أن هذه الخدمات النوعية التي تقدمها غرفة تجارة الزرقاء تعد سابقة في تاريخها وتدل على تميزها بين كافة الغرف التجارية في المملكة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات