قصة السائق الاردني المحتجز في العراق


جراسا -

خاص - تحتجز السلطات العراقية منذ السابع عشر من الشهر الماضي، مواطنا اردنيا في مدينة الموصل شمالي العراق.

وفي التفاصيل، افاد والد المواطن محمد مظهر البشتاوي انه نجله كان ينقل شحنة من السماد السائل الى العراق، حيث تم توقيفه على المعبر الحدودي في الجانب العراقي، واحتجز هناك لمدة 15 يوما بذريعة ان السماد فاسد.

واضاف والد البشتاوي ان الشركة التي يعمل لديها ابنه وهي شركة غنام للنقل، اكدت ان الشحنة سليمة، مشيرا الى ان نجله الاخر كان يرافق شقيقه الى العراق لنقل شحنة اخرى الى بغداد، تابعة للشركة ذاتها، حيث قام بنقلها وعاد دون ان تتم اعاقته.

وقامت السلطات العراقية ، مؤخرا بنقل البشتاوي الى الموصل لاحتجازه هناك، كما قامت بمصادرة اوراقه الثبوتية وامواله وهاتفه النقال الذي كان يتواصل من خلاله مع عائلته حتى يوم الخميس الماضي.

وافاد والد البشتاوي ان شقيقه ابلغ الجهات الامنية والسفارة الاردنية في العراق بما جرى مع محمد، الا ان احدا لم يحرك ساكنا، حتى يومنا هذا ، في حين وعدت الناطق باسم وزارة الخارجية الاردني صباح الرافعي في حديث لـ"جراسا" ان  تتابع الخارجية قضية المواطن الاردني مع السلطات العراقية.



تعليقات القراء

المستشار
بسيطة اعتقلو اي مواطن عراقي. واعلنو عن الاعتقال بوسائل الاعلام ولفقو اي تهمه لحين الافراج عن الاردني
05-04-2014 09:43 PM
طبوش
الله يرجعه لأهله ، بس بدي احكيلك شغله ، لا تترجى من الخارجيه الأردنيه خير.
06-04-2014 11:28 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات