بالصور .. فنانات ورؤساء .. شائعات وعلاقات مُحرمة وحب وأشياء أخرى - تقرير


جراسا -

«الفن والسياسة» متلازمان نقيضان، وجهان لعملة واحدة، دائمًا ما تثار الأسئلة حول ما يجمعهما معًا في خندق واحد، وغالبًا ما تحيط الشكوك العلاقات الغرامية بين السياسيين والفنانات.

كثير من الرؤساء أحاطتهم تلك الشكوك، كان آخرهم الرئيس الفرنسي، فرانسوا هولاند، الذي أعلن قبل أسابيع انفصاله عن صديقته، فاليري تريولر، التي كانت تعيش معه لسنوات ويتعامل معها الجميع وفقا للتقاليد الغربية باعتبارها السيدة الأولى، بعد ما تأكدت الشكوك حول علاقة الحب التي تجمعه بالممثلة جولي جاييه.

وقال «هولاند» في رسالة إلى وكالة الأنباء الفرنسية: «أنهيت حياتي التي شاركتها مع فاليري تري وللر»، ليضع بذلك التصريح حدًّا للأخبار التي تناقلتها الصحف الشعبية في باريس، على مدار الأسابيع القليلة الماضية، حول علاقة الزوج والزوجة و«العشيقة».

وكانت علاقة «هولاند» بـ«جولي» محط أنظار الفرنسيين لدرجة جعلت بعض الصحف تطلق عليها «سيدة فرنسا الأولى الحقيقية»، حيث إنها تقطن على بعد 90 ياردة فقط من قصر الإليزيه، في حين لم يستطع «هولاند» نفي علاقته بـ«جولي»، قائلاً: «كل شخص في حياته الخاصة يواجه المصاعب، وأؤمن أن الأمور الخاصة يجب أن تبقى في خصوصيتها».

وكان لتلك العلاقة أثر سيئ على صحة «وللر»، زوجة «هولاند»، حيث انهارت صحتها، ودخلت لتلقي العلاج بأحد المستشفيات، ثم سافرت للهند للنقاهة وللقيام ببعض المهام الاجتماعية.

وعلى نهج سابقيه سار «هولاند»، حيث سخرت الصحف الفرنسية من الرؤساء الفرنسيين السابقين، نيكولا ساركوزي، وجاك شيراك، فالأول طلّق زوجته ليتزوج من عارضة الأزياء كارلا بروني، بعد علاقة غير شرعية ربطتهما، بينما عُرف الثاني بعلاقاته غير الشرعية المتعددة، والتي أسفرت عن ابنة غير شرعية أيضًا.

ولم تقف حدود العلاقات المثيرة بين الفنانات والسياسيين عند حد عاصمة الجمال، باريس، بل طالت العديد من رؤساء العالم، في مقدمتهم الرئيس الأمريكي، باراك أوباما، الذي نال هو الآخر حظه من الشائعات حول علاقته بالمغنية السمراء بيونسيه نولز، بعد أن بثت إذاعة Europe 1 الفرنسية خبرًا عن قصة حب تجمع بينهما، خاصة أن بيونسيه متزوجة من زميلها المغني، جاي زد.

وكان أوباما وبيونسيه تقابلا في إحدى الاحتفاليات، قبل أن يقترب منها الأول وقام بتقبيلها، والتقطت له عدسات المصورين نظرات بدا بها إعجاب شديد بـ«بيونسيه»، وهو ما دفعها لنفي تلك العلاقة والتأكيد على حبها لزوجها وصداقتها لعائلة «أوباما» وتحديدًا زوجته «ميشيل»، التي تصادف عدم وجودها خلال ذلك الموقف.

ومن المؤكد أن «أوباما» لم يكن الأول، حيث نشرت مجلة grazia الإيطالية تقريرًا أكدت خلاله تورط الرئيس الأمريكي الأسبق، بل كلينتون، في علاقة عاطفية مع الممثلة البريطانية وعارضة الأزياء، إليزابيث هيرلي، لمدة عام كامل، رغم ما كان معروفًا عن «كلينتون» من فضيحته الجنسية الشهيرة مع المتدربة السابقة في البيت الأبيض، مونيكا لوينيسكي، التي هزت العالم كله عام 1998.

ونشرت الصحيفة صورة تجمع «إليزابيث» و«كلينتون» وهما يضحكان في إحدى السهرات الخاصة، وهو ما دفع إليزابيث لنفي القصة تمامًا وكتبت «تويتر»: «البعض أبلغني بما يتردد من أشياء سخيفة عني وعن (كلينتون)، وهو غير صحيح تمامًا، وبين يد المحامي لاتخاذ إجراءات قانونية بشأنه».

وأوردت المجلة أيضًا تورط الممثلة الأمريكية أنجلينا جولي، في علاقة مع الرئيس الفرنسي السابق، نيكولا ساركوزي، قبل زواجه من زوجته الثانية عارضة الأزياء الشهيرة، كارلا بروني.






تعليقات القراء

بنــــاااان ♥♥♥
لا تعليق..!
رد بواسطة هــاشــمــيــه
معك حق
لا تعليق..
03-04-2014 04:43 PM
صايع
عالم صايعه
03-04-2014 05:32 PM
ابو الهول
عأساس احنا العرب بدون فضايح
03-04-2014 06:02 PM
بنـــاان ♥♥♥
هاشمية انا بكرهك جدا
رد بواسطة هــاشــمــيــه
والله عيب عليكم .....
فعلا اللي استحووووا ماتوووووووووا
شو ما عملتوا ما بتقدروا تخربوا بيني وبين اختي
رد بواسطة هــاشــمــيــه
صحيح اذا باقي عندكم ذوق
اذا سمحتوا ما تعلقوا بلقب البنت
03-04-2014 06:39 PM
الى فراشتي الغاليه

نحنُ بِـ شكل أَو بِـآخر ، لآ نوزِع مشآعر الحُب كمآ نُريد !!بَل ينتزِعهآ مِنا من يستحقونهآ رُغماً عنا♡

احبك غاليتي ♡
رد بواسطة هــاشــمــيــه

مسااء الوردااات الجميلااات
شووو مطول المشوااار !!هههه

✿◕‿◕✿ ✿◕‿◕✿ ✿◕‿◕✿
رد بواسطة هــاشــمــيــه
سهرة سعيدة حبيبتي
جمعة مباركه لك ولافراد العائلة جميعا

تصبحين على واقع جميل ♡
تصبحين على خير اختي ♡
03-04-2014 09:22 PM
جوهرة جراساااا

امبراطور الذوق**



أرقے أنوآعٍ آلآنآقة
هـيِ أن تگون نظُيِف آلقلب
نآصعٍ آلفگر
طٌيِب آلآخلآق
جُﻤيِل آلﻤشآعٍر
تسٍعٍد آلنآسٍ
وتﻤضيِ بگل ود

✿◕‿◕✿ ✿◕‿◕✿ ✿◕‿◕✿
مسااء الخيراات اخي
رد بواسطة هــاشــمــيــه
اتمنى لك نهاية اسبوع جميلة مع العائلة..
جمعة مباركه لك ولجميع افراد العائلة..سلامي للوالده الله يطول بعمرهااا....
تصبح على واقع جميل

تصبح على خير اخي...
03-04-2014 09:31 PM
♥ فراشـة جراسـا ♥
تؤام رووحــ♥ـي

هي انســانة دخـلت حيـاتـي
لـم أتوقـع أننـي قد أتعلـق بهـا
وأهـم من اي شـيء آخـر
سعـادتـي تكتمـل بسعـادتهـا
لا أريـد سـوى رؤيتهـا بخيـر وراحـة بـال
وأنـا على يقيـن انهـا ستقـرأ كلماتـي وتبتسـم ♥

أختـي صبااااح الرضا والسعـادة المنتحلين ما خلو شي يمكن استكثرو علينا نكون خوات مبسوطين عموما صباحك ابيض متل قلبك وشكرا لكلماتك وفعلا مبارح كان مشواااار جمييل وانبسطت فيـة والحمـد للـه ♥
رد بواسطة لبونه
:)
04-04-2014 09:49 AM
♥ فراشـة جراسـا ♥
♥♥♥ ربـي ان اسالـك ان تريـح قلـبي وفـكري وان تصـرف عني شتـات العقـل والتفـكير ربي ان في قلـبي امـورا لا يعـلم بها سـواك فحققـها لي يا رحيــم
ربــي كـن معـي في اصعـب الظـروف واريـني عجائــب قدرتــك في اصعـب الايـام ♥♥♥
04-04-2014 09:58 AM
لبونه
عادي بشو بفرقو عن البهايم؟؟؟!!!

الحمدلله على نعمه الاسلام
04-04-2014 03:02 PM
الى ٩
يعني عنا الجيزة من ٤ مش نفس الشي بس بغطاء شرعي و حكر على رجالنا بس
رد بواسطة لبونه
ﻻ مش نفس الاشي .. بتضلها عﻻقه طاهرة وعفيفه وهن لرجل واحد واوﻻدهن معلومي النسب ..

وبﻻها الفلسفه .. ربنا شرع تعدد الزوجات لغايات
04-04-2014 03:24 PM
إبن ألباديه
ألحمد لله على نعمه ألإسلام
إن تعذ ألزوجات بالإسلام له حكمه بأن تعف نفس ألرجل عن ألحرام وتبقى ألعلاقه طاهره عفيفه ويبقى كل مولود معلوم ألنسب وتنتهي نسبه ألعنوسه وتنستر جميع بنات ألمسلمين وتمنع فيه ألفاحشه وترتقي به ألأخلاق من هنا شرع لنا ألله تعدد ألزوجات وبنفس ألوقت حذرنا ألله بقوله وإن خفتم ألآ تعدلو فواحده وأكد بقوله تعالى ولن تعدلو بين ألنساء ولو حرصتم فلا تميلو كل ألميل فتذروها كالمعلقه وألقصد هنا ألعدل بالقلب وليس بالمعامله حيث قال ص أللهم إني عدلت فيما أملك فلا تؤآخذني فيما لا أملك ويشير إلى قلبه حتى عندما يأتي ألرجل زوجته له بها أجر فقالو أنؤجر على هذا يا رسول ألله قال أرأيتم إن وضعها ألرجل بالحرام ألا يؤثم عليها قالو بلى قال وكذلك يؤجر عليها إن وضعها بالحلال فالحمد لله على نعمه ألإسلام
14-04-2014 01:57 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات