هيفاء وهبي معجبة بالممثلة غادة عبد الرازق


جراسا -

تلقت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي دعوى من الممثلة المصرية غادة عبد الرازق في منزلها التي تشاركها بطولة فيلمها الأول "دكان شحاته"،

وابدت هيفاء اعجابها الشديد بزميلتها في الفيلم، وقالت عنها "غادة على المستوى الشخصي إنسانة رقيقة ومحترمة"، نافية بشدة ما تردد حول وجود خلافات بينهما لسعي كلا منهما إلى إبراز الأنوثة في أحداث الفيلم.

كما أبدت هيفاء، التي تقاضت أعلى أجر حصلت عليه ممثله في السينما المصرية حتى الآن وهو مليون و200 ألف دولار، سعادتها بالتجربة السينمائية الأولى، مشيرة إلى أنها استفادت بشكل كبير من الدروس التمثيلية التي تعلمتها على يد المخرج خالد يوسف.

وعلى صعيد متصل نقلت هيفاء إقامتها بشكل دائم إلى القاهرة في فيلا بمنطقة مصر الجديدة قامت بشرائها منذ فترة لتتواجد بمصر طول فترة تصوير الفيلم الذي يعرض في موسم الصيف السينمائي المقبل.

يذكر أن فيلم "دكان شحاتة" تدور أحداثه حول تغير القيم في المجتمع المصري ومشاكل الشباب المحبط من خلال شخصية الشاب الصعيدي "شحاتة" الذي يتعرض لكثير من الظلم، عندما يصطدم بقوانين المدينة خلال محاولته الثبات على قيمه التي تربى عليها، التي لا يستطيع التمسك بها، وينهزم أمام قيم المدينة.

شارك في بطولة الفيلم عمرو سعد وغادة عبد الرازق وعمرو عبد الجليل ومحمد كريم، وتجسد هيفاء دور فتاة من أسرة بسيطة ترتدي في معظم مشاهد الفيلم ملابس شعبية



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات