نسي ضبط القنبلة على التوقيت الصيفي .. فانفجرت بوجهه


جراسا -

انفجرت قنبلة موقوتة بوجه مهاجم كان زرعها في سيارة، بأحد شوارع دبلن، عاصمة جمهورية إيرلندا، لأنه نسي ضبطها على التوقيت الصيفي، الذي بدأ العمل به في بريطانيا يوم الأحد الماضي.

وقالت صحيفة (ديلي ميرور)، اليوم الاربعاء، إن الشرطة الإيرلندية تطارد الرجل، الذي أُصيب بجروح جراء انفجار القنبلة التي زرعها في سيارة يملكها رجل أعمال، وفتحت تحقيقاً بشأن ما إذا كان ضبط توقيت انفجارها على نحو خاطئ.

وأضافت أن سكاناً محليين أبلغوا الشرطة بعد وقوع الانفجار بأنهم شاهدوا رجلاً يمشي بشكل متعثر بجانب السيارة المستهدَفة، قبل أن يستقل سيّارة أجرة.

ونسبت إلى مصدر في الشرطة الإيرلندية قوله “يبدو أن المهاجم وضع توقيت انفجار القنبلة على نحو خاطئ، ونسي تقديم ساعته 60 دقيقة عند الواحدة من صباح الأحد الماضي”.

وألحق الانفجار أضراراً جسيمة بالسيارة، وحطّم نوافذ أحد المنازل القريبة، وقامت الشرطة الإيرلندية باستدعاء خبراء نزع المتفجرات إلى مكان الحادث.



تعليقات القراء

@ أبــو @ عويــس @
هههههههههههههه

من حفر حفرة لاخيه طمتها الامانه ههههههههههههه
رد بواسطة جوهرة جراساااا
ههههه
03-04-2014 11:10 AM
ابو ثائر
طبعا احنا في الاردن مالناش دخل بتوقيت (دبلن) !! مش بكرة بتحطوا الحق على النسور ! .
04-04-2014 10:50 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات