رئيس نادي الوحدات لـ"جراسا" .. الدرك يكيل بمكيالين ويستهدف جمهورنا .. والعلاونة ينفي


جراسا -

 خاص - احمد شريف - هاجم النائب طارق خوري رئيس نادي الوحدات قوات الدرك واتهمها بالانحياز في تعاملها مع جمهور ناديه عقب المباراة التي جمعت فريقه مع الفيصلي في دوري المحترفين مساء السبت وانتهت بفوز فريقه بهدفين دون مقابل.

وقال النائب خوري في حديثه لجراسا اليوم:للاسف قامت مجموعة من الدرك بالاعتداء على جمهورنا بعد نهاية المباراة بدون وجه حق, ومارسوا غضبهم على بعض جماهيرنا التي كان من حقها ان تحتفل بالفوز على منافسهم التقليدي.

واضاف خوري: نقدر قوات الدرك كثيرا ونتعامل نحن وجمهورنا مع تعليماتهم بدقة كبيرة لكن انا عاجز عن تفسير لماذا يتم معاملة جمهورنا بهذه الطريقة الفضة, فعندما خسرنا قبل اربعة اسابيع مع الفيصلي لم تتعرض جماهيرنا لاية مضايقات وعندما انتصرنا السبت غضب الدركيون فمارس بعضهم هذا الغضب على جمهورنا, وهذا ما يدعوني الى توجيه السؤال الى قيادة الدرك: لماذا هذا التباين في العاملة؟ ففي الاسبوع الماضي لعبنا مع الرمثا في مباراة لا تقل قوة عن مبارة السبت ومع ذلك خرجت المباراة انيقة ومنظمة في كل شيء فكانت قمة تعبر عن رقي الكرة الاردنية.

واكد خوري لـ"جراسا" ان ناديه سيقاطع كل الاجتماعات التنسيقية التي يعقدها اتحاد الكرة في الفترة المقبلة وقال : لن نشارك في اي من الجتماعات التنسيقية التي تعقد لمثل هذه المباريات وغيرها, فما نسمعه من الدرك في هذه الاجتماعات يناقض ما تقوم به على ارض الواقع ولهذا فان موقفنا سيكون واضحا بمقاطعة كل الاجتماعات احتراما لجمهورنا الذي بات يعترض في كل مباراة من مباريات القمة الى التعنيف بدون مبرر.

وعن المكافأة التي سيقدمها النادي لاعبين بعد هذاالفوز قال خوري: بالفعل ستكون هناك مكافأة من النادي ومن محبي النادي للاعبين الذين قدموا مباراة كبيرة وتفوقوا على ارض الملعب رافضا مكناقشة موضوع عودة رأفت علي الى تشكيلة الفريق قائلا ان هذا شأن فني ومن صلاحيات المدير الفني ولن نتدخل فيه على الاطلاق .

العلاونة ينفي
من جانبه نفى العقيد عيسى العلاونة الاتهامات الموجهة للدرك وابدى اساتغرابه لهذه التصريحات

وقال في حديثه لـ"جراسا" : استغرب ان تصدر هذه التصريحات عن رئيس نادي الوحدات الذي احتفل مع جمهور النادي على ارض الملعب وتحت حماية الدرك بالفوز على الفيصلي.

واضاف : لقد قام الدرك بواجبه على اكمل وجه ونفذ التعليمات التي تم الاتفاق عليها في الاجتماع التنسيقي حيث اخلينا مدرجات الفيصلي ومنحنا الوحدات فرصة الاحتفال لمدة 20 دقيقة قبل ان تغادر الجماهير بسلام ارض المدينة الرياضية .

وتابع : نحن نقوم بواجبنا ولا ننتظر من احد ان يقدم لنا الشكر او الثناء لكننا نرفض مثل هذه الاتهامات جملة وتفصيلا, واذا كان النائب خوري يريد الدفاع عن الاشخاص الذين حاولوا الاعتداء على المنصة فهذا شأنه فنحن قمنا بحماية الموجودين في المنصة من اعتداء اربعة اشخاص وقمنا بتسليمهم لجهات الامنية ولا اعتقد ان هذا الامر فيه تعد على جمهور الوحدات بقدر ما هو واجب لا بد من تنفيذه.

وختم العلاونة حديثه لـ"جراسا "بالقول: نحن لسنا مع طرف دون اخر ونحن للجميع ونعمل لجميع, لكن هناك ملاحظة لا بد من ذكرها تتعلق ببعض النجوم الذين قاموا بحركات استفزازية للجالسين في المنصة الرسمية وللجمهور لا بد من التعامل معها بحزم حتى لا تتكرر في المستقبل ويحدث ما لا يحمد عقباه.



إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات