شباب الأردن يحتفل بانتصاره الاول على آلي أوش في كأس الإتحاد الآسيوي


جراسا -

احتفل فريق شباب الأردن بأول انتصاراته في بطولة كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم على ضيفه آلي أوش القيرغستاني1/2 في المباراةالتي جرت مساء الأربعاء على ستاد عمان الدولي في ثالث لقاءات المجموعة الرابعة لبطولة كأس الإتحاد الآسيوي بكرة القدم.


سجل لشباب الأردن عدي زهران من ركلة جزاء  وأحمد العيساوي فيما سجل لآلي أوش لاعبه تيموفيف .


ورفع فريق شباب الأردن بهذا الفوز رصيده إلى ثلاث نقاط ليتقدم للمركز الثالث خلف المتصدر الرفاع البحريني "7 نقاط" واربيل صاحب المركز الثاني برصيد "6 نقاط" فيما بقي رصيد آلي أوش متقوفا عن نقطة يتيمة.


وجاءت بداية المباراة حذرة من الطرفين وطالت فترة جس النبض وغابت مشاهد الاثارة والتهديد الحقيقي عن المرميين.

بمرور الوقت بد شباب الأردن  في فرض افضليته بعد ان تعرف على قدرات الفريق الضيف لكن هذا التحسن لم يكن كافيا لتهديد المرمى بالصورة المطلوبة وتركزت الالعاب على محاولات الجبارات وهذال السراحنة وأنس حجي والعيساوي .


وحاول فريق آلي اوش مباغتة فريق شباب الأردن بهدف مبكر من خلال نقل الكرات بسرعة في ملعبه معتمدا على تحركات سيميكو وتيموفيف واميروف وزهلدوشوف والذين حاولوا تمويل راس الحربة الوحيد فيريفكين الذي تعرض لرقابة صارمة بتواجد ديوب وأبو خيرزان وزهران ومطالقة.

وتمكن فريق شباب الأردن من افتتاح التسجيل في الدقيقة 19 من ركلة جزاء بعد تعرض مهاجمه محمد الشيشاني للعرقلة نفذها عدي زهران بنجاح على يمين دادابيف.


وحاول فريق آلي أوش التعديل وهو ما تحقق عن طريق تيموفيف بعدما جرب حظه بالتسديد ليطلق كرة ماكرة استقرت في أقصى الزاوية اليمنى لأنس طريف حارس شباب الأردن معلنا التعادل "1-1".

واهدر محمد الشيشاني  فرصة محققة عندما انفرد في المرمى لكنه فضل التسديد بجسد الحارس.

وضغط فريق شباب الأردن بعد ذلك لينجح في التسجيل مرة ثانية عندما هيأ المحارمة كرة على حافة منطقة الجزاء للعيساوي الذي سددها ذكية من فوق الحارس معلنا انتهاء الشوط الأول بتقدم شباب الأردن.

وجاء الشوط الثاني خاليا من الاثارة وغابت الخطورة عن المرميين وتاهت محاولات اللاعبين في عملية التحضير المبالغ فيها ليخرج سيناريو الشوط الثاني مملا وبلا تهديد حقيقي من الطرفين حتى نهاية المباراة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات