ذات راس ينجز مهمة رافشان ويصنع الاعجاز

نجوم ذات راس فرحين بالفوز

جراسا -

تعززت حظوظ فريق ذات راس في التأهل الى الدور الثاني من بطولة كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم بعد ان حقق فوزا شاقا وصعبا على مستضيفه رافشان الطاجكستاني في ثالث لقاءاته في المجموعة الأولى.

حظوظ ابناء الكرك ارتفعت بعد ان رفع الفريق رصيده من النقاط الى 6 نقاط خلف المتصدر فريق الصفاء اللبناني الذي نال العلامة الكاملة بفوزه على فريق سويق العماني في عقر داره جامعا تسعة نقاط.

وقياسا الى الظروف التي تعيشها الكرة الاردنية وفريق ذات راس فان ما حققه الفريق في مشاركته الاولى التي تعد مشاركة تاريخية بالفعل فان ما حققه الفريق يقترب من الاخجاز الكروي واذا ما نجح في استكمال رحلة التأهل والمنافسة على لقب البطولة فانه قد يحقق الاعجاز نفسه.

وصبت نتيجة الصفاء والسويق في صالح فريق ذات راس الذي يأمل ان يتمكن من القفز الى الصدارة عندما يستضيف في الجولة الرابعة فريق الصفاء في فرصة ثمينة لالحاق اول خسارة به وتأكيد حضوره التاريخي في المسابقة.

فوز ذات راس  على رافشان كان له طعم خاص فقد قهر الفريق كل الظروف الصعبة التي عاشها في طاجكستان وابرزها ارضية الملعب الطينية  السيئة والظروف الجوية وفوارق التوقيت وكان نجوم الفريق على قدر المسؤولية واثبتوا انهم اهل لتمثيل الاردن في البطولة الاسيوية وبات اسم ذات راس يتردد على لسان الجميع في القارة الصفراء.

ولا شك ان فوز ذات راس سيفتح الابواب على مصراعيها من اجل البحث عن مزيد من الانتصارات وبات تفكير الجهاز الفني وادارة النادي لا ينحصر في البحث عن الفوز والتأهل وانما في البحث عن حسم صدارة المجموعة لصالحهم  لضمان اللعب في أرضنا وبين جماهيرنا في الدور الثاني.

 الفوز الذي حققه ذات راس منح الفريق جرعة معنوية وثقة كبيرة للمضي قدما في المسابقة وسيكون هدفه القادم الوصول لنهائي البطولة الآسيوية الذي بات هدفا لنجوم الفريق خاصة وان البطولة شهدت صولات وجولات للفرق الاردنية في السنوات السابقة عبر فرق الفيصلي وشباب الاردن والوحدات.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات