اتحاد الكرة يشدد على سلامة اركان اللعبة في قمة الوحدات والفيصلي


جراسا -

اكد اتحاد كرة القدم ان هاجسه الاساسي الذي يرتكز عليه في تصديه للاشراف على تنظيم مباراة الوحدات والفيصلي هو توفير السلامة لكافة اركان اللعبة سواء من جمهور ولاعبي وادارتي الناديين وكذلك سلامة الحكام والاعلام .

اعلن ذلك فادي زريقات امين السر العام خلال حضوره الاجتماع التنسيقي للمبارة التي سوف تجمع الفريقين في الخامسة من مساء يوم الجمعه على ستاد الملك عبد الله في اطار مباريات الاسبوع الثالث عشر من دوري المناصير للمحترفين .

واضاف زريقات خلال مداخلته ان الاتحاد يثق تماما بما وصلت اليه ادارتي الناديين من عمل اداري وقيادي احترافي في مساءلة تنظيم المباريات من خلال التجارب المشتركه التي كانت تجمع اتحاد كرة القدم مع كافة الاندية على امتدا موسمين من الاجتماعات التنسيقة واضحى الجميع يدرك متطلبات التنظيم وكل ما هو مسموح وممنوع وفقا للانظمة والتعلميات التي يطبقها اتحاد كرة القدم من خلال متطلبات الاتحادين الاسيوي والدولي .

وشدد زريقات على ان الاتحاد سيكون حازما بكل قرارته من اجل تنفيذ التعلميات بما يتعلق بتنظيم المباراة على اعتبار ان البنود التي تتعلق بالتنيظم تساهم بدرجة عالية في الحفاظ على سلامة كل اركان اللعبة قبل وخلال وبعد المباراة .

وكان عوض شعيبات مدير دائرة المسابقات والمهندس محمد ابو السمك المنسق العام للمباراة قدما شرحا عن التفاصيل التنظيمة المتلعقة في المباراة واكدا على اهميتها من كافة الجوانب وان الجميع شركاء في تحمل المسؤولية .

وشرح كذلك احمد قطيشات المنسق الامني للمباراة التفاصيل المتعلقة بالجوانب الامنية التي تنفذ في المباريات المهمة ذات الطابع التنافسي والجماهيري مؤكدا ثقة الاتحاد بالاجهزة الامنية وقدرتها على التعامل مع المباراة بكل متطلباتها وثقة الاتحاد ايضا بالمسؤولية التي تتمتع بها اداراتي وجمهور ولاعبي الفريقين .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات