هدف صالحاني الخرافي بمرمى الرمثا يعيد الوحدات الى الصدارة - فيديو


جراسا -

- احمد شريف – قاد النجم السوري معتز الصالحاني فريقه الوحدات الى تحقيق فوز ثمين على فريق الرمثا بهدف دون مقابل , بعد ان سجل هدفا خرافيا في الشوط الثاني من المباراة التي جمعت الفريقين بحضور 10 الاف متفرج على ستاد الحسن في ختام الجولة الاولى من مرحلة الاياب من دوري المحترفين لكرة القدم.

وعاد الوحدات بهذا الفوز الى صدارة الترتيب جنبا الى جنب مع الفيصلي برصيد 25 نقطة بانتظار قمة الفريقين مساء الجمعة القادم, في حين تجمد رصيد الرمثا عند 20 نقطة.

وسيطر الحذر على مجريات الشوط الاول وانحصرت العاب الفريقين في وسط الملعب دون اي تهديد حقيقي للمرمى.

الرمثا دفع بتشكيلة هجومية ولعب بثلاثة مهاجمين احمد العمير وحمزة الدردور ومحمد القصاص الذي تبادل الادوار مع محمود الحوراني ليفرض الرمثا افضليته النسبية خاصة وان الشعيبي وعلاء الشقران ساندا الالعاب الهجومية بصورة جادة لكن البطء في عملية البناء منحت دفاع الوحدات فرصة السيطرة على محاولات الغزلان.

على الطرف الاخر لعب الوحدات بحذر اكبر وركز على التمركز الدفاعي من خلال باسم فتحي ومحمد الدميري وطارق خطاب الذين شكلوا ساترا كثيفا امام مرمى عامر شفيع الذي اضطر احيانا الى الخروج من مرماه لابعاد الخطر عن منطقة الجزاء.

الوحدات اعتمد على الكرات المرتدة التي قادها رجائي عايد واحمد الياس ومنذر ابو عمارة وبهاء فيصل, هذه الهجمات افتقدت الى الخبرة لتتحطم في معظمها امام صلابة خويلة وذيابات ومحمد ابو زريق ليكتفي رجائي واحمد الياس بتسديدتين من خارج المنطقة لتهديد مرمى فراس صالح لينتهي الشوط بالتعادل بدون اهداف.

مع بداية الشوط الثاني دفع مدرب الوحدات عبد الله ابو زمع بمحمود زعترة في الخط الامامي الى جانب معتز الصالحاني ليعدل الوحدات من طريقة لعبة الى 4-4-2 وترتفع حدة الضغط على المرمى الرمثاوي.

هذا الضغط اسفر سريعا عن هدف السبق للوحدات في الدقيقة 50 بطريقة خرافية عن طريق معتز الصالحاني الذي لعب الكرة التي وصلته من بهاء فيصل بعكب قدمه وهو مندفع لتباغت حارس الرمثا فراس صالح وتستقر في شباكه.

الهدف اشعل المباراة وانفتحت الالعاب نحو الملعبين واندفع الرمثا من مختلف المحاور لتعديل النتيجة وجرب العمير التسديد ولكن بجوار القائم ليلجأ المدرب ناجح ذيابات الى تعزيز الخط الامامي بركاكان الخالدي الى جانب حمزة الدردور الذي لعب وحيدا معظم الوقت وتحت رقابة طارق خطاب الذي قطع عنه كل الامدادات.

وفي غمرة اندفاع الرمثا انبرى محمود زعترة لكرة الياس داخل الجزاء فسبق الحارس ولعبها عرضية امام معتز صالحاني الذي سدد بقدم السلمان وخرجت الى ركنية لم تسفر عن شيء.

الوحدات سحب البساط من تحت اقدام الرمثا بسرعة التمريرات القصية وبعد ان مارس ابو عمارة دور صانع الالعب بكل كفاءة بانطلاقات سريعة من العمق فيما استخدم المدربان اخر اوراقهما بالزج بمحمد خير في تشكيلة الرمثا وعامر ذيب في تشكيلة الوحدات دون ان يتغير الحال وتنتهي المباراة بفوز وحداتي ثمين نقله الى الصدارة مجددا.

 




تعليقات القراء

الاخلاق الرياضية اولا
عيب ياجمهور الوحدات وجمهور الرمثا الفيصلي ليس طرف في المباراة لماذا سب اعراض الفيصلي ولاعبية عيب ولله عيب اين تربيتم ؟؟؟؟هذة اخلاق ابناء؟؟؟؟ماهو رد اتحاد الكرة علي ذلك
رد بواسطة وحداتي منصف
طبعا نعتذر ان صدر من جمهور الوحدات او الرمثا اي الفاظ نابية او شتائم لاي طرف فكلنا اخوة وهذه كرة قدم ...

لكن ارجو ايضا ان تعمم على الجميع وليس فقط جمهو الوحدات والرمثا



والله من وراء القصد
15-03-2014 07:38 PM
رمثاوي --الشجرة
الف مبروك للوحدات وهاردلك لغزلان الشمال

استحق الوحدات الفوز اليوم

نبارك لجميع اخواننا من مشجعين فريق الوحدات العريق
15-03-2014 07:45 PM
اخلاق الكبار
الف مبروك للفريقين الروح الرياضية العالية وهذه اخلاق الكبار وهاردلك للرمثا ومبروك للوحدات
15-03-2014 07:56 PM
مشجع وحداتي
نبارك لفريق الوحدات الفوز ونقول لفريق الرمثا هدرلك والوحدات لم يظهر بالصوره المعتاد عليها .........
15-03-2014 08:44 PM
مشجع رمثاوي
مبارك للوحدات الشقيق هذا الفوز ومبارك للأردن على هذا المستوى الفني الرائع لأنديته وعلى اللعب النظيف حيث لم نرى البطاقات الملونة ورأينا الحب والاحترام والتقدير بين كلا لاعبي الفريقين.

بالرغم من اني مشجع رمثاوي الا إني فرحت بالمباراة وبالهدف الجميل الذي أعادنا مباشرة لهدف الرمثا الرائع في الاسبوع الماضي
15-03-2014 09:20 PM
وحداتي الي مماتي
هدف عالمب في مرمي الرمثا هدف خرافي يارمثا .........
15-03-2014 10:37 PM
رد الي تعليق واحد
نعم صدر هتاف من الجمهورين بشكل جماعي واعتذر لك بس الحق علي رابطة الفريقين التي تنسف هاتفيا بين بعض علي الهتاف ضد الفيصلي وكما قلت اخلاق اولا الفيصلي فريق كبير وند لنا لكن الروح الرياضية يجب ان تحضر والمشجعين ينجرو وراء كبير المشجعين اذا يعطي اشارة بداية الهتاف
15-03-2014 10:44 PM
رمثاوي حر من الرمثا
الف مبروك لنادي الوحدات وجماهيره (تحيه رمثاوي لعيون الوحداتيه)وانشاء الله دوري وحداتي ويوم الجمعه رح نكون معاكم على ه000
15-03-2014 11:31 PM
وحداتي يا هنيالي
اكلناكم رايح جاي يارمثا وبارضكم كمان ههههه
رد بواسطة مشجع وحداتي رمثاوي
عيب هذا الحكي لانه الفوز ان كان وحداتي او رمثاوي فالفريقين بيستاهلوا وحظنا انا فزنا عليهم لانه فريق الرمثا مش سهل فما في داعي لهلحكي
16-03-2014 12:19 AM
رمثاوي الي الوحداتية
حظ وشنص يا وحدات والدوري للرمثا غصب عنكم وعن الفيصلي اصلا لولا الحظ كان رايح الوحدات يشربة مي
رد بواسطة المرعب وحداتي الى رمثاوي
احنا والرمثا واحد يوخذو الرمثا بنكون مبسوطين اما الفيصلي لا
16-03-2014 12:20 AM
صدفه
لا خرافي ولا معجزة ....شغلة حظ وصدفه ....حتى اللاعب نفسه اتفاجئ بالهدف
رد بواسطة رياض0000
لاشئ صدفه
16-03-2014 06:02 AM
مشجع محايد
أعتقد أن جمهور الفصيلي لا يقصر مع الوحدات والرمثا وأذكر حين لعب مع أسود غمدان لم يشجع الفصيلي بقدر ما شتم هذين الفريقين الكبيرين‘ فأين هي الأخلاق الرياضية إذن
16-03-2014 07:52 AM
رمثاوي اخضر
الوحدات والرمثا طول عمرهم حبايب، والله شاهدنا مباراة رائعة تخلو من الخشونة والعنصرية، والله لعب نظيف ورائع.
16-03-2014 09:02 AM
سيف الدين
الرمثا+الوحدات=قصةعشق

16-03-2014 09:21 AM
شقورررر
عادي الدوري رمثاوي او وحداتي هوبين ماراح بعيد ....الواحدات ياخذ الدوري او الرمثا عادي جدا يبقي بين الاشقاء
16-03-2014 10:30 AM
ابويوسف
انا مشجع وحداتي انا مع اللعب النظيف اتمنى التقدم والرقي لكل الانديه لانه في النهايه يجمعهم وطن واحد
15-12-2014 05:17 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات