ذات راس يباشر استعداداته في طاجكستان للقاء رافشان اسيويا

فريق ذات راس في المطار

جراسا -

باشر فريق ذات راس استعداداته في طاجكستان  للقاء فريق رافشان يوم الاربعاء القادم في الجولة الثالثة من لقاءات المجموعة الاولى في بطولة كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم.

وكان وفد ذات راس قد وصل الى طاجكستان امس وحرص الجهاز الفني للفريق بقيادة احمد عبد القادر على منح اللاعبين فرصة لأخذ مزيد من الراحة بعد الرحلة الطويلة التي امتدت لساعات طويلة على ان يخوض الفريق تدريبه الاول  مساء اليوم تمهيدا لخوض  تدريبات مكثفة في اليومين القادمين استعدادا للقاء.

ويأمل فريق ذات راس تحقيق نتيجة ايجابية تعزز من تطلعاته في التأهل للدور الثاني في أول مشاركة تاريخية له في بطولة كأس الإتحاد الآسيوي حيث يتصدر فريق الصفاء اللبناني قائمة المجموعة برصيد ست نقاط يليه السويق العُماني متقدما على ذات راس بفارق الأهداف ولكل منهما3 نقاط، فيما يتذيل رافشان الترتيب العام بدون أي نقاط.

وتضم البعثة "21" لاعبا هم: حاتم عقل، معتز ياسين، بهاء عبد الرحمن، مالك الشلوح، شريف النوايشة، أحمد عبد الحليم، أحمد أبو حلاوة، فادي شاهين، محمود موافي، هايل عياش، رامي جابر، عمر الشلوح، معتز الجعافرة، أحمد النعيمات، حيدر الجعافرة، جهاد الشعار، هاني رزق، سيف المعايطة، إلى جانب ثلاثة محترفين هم: فهد اليوسف وعبد القادر مجرمش ومحمد طلعت.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات