"الضريبة" تدعو المواطنين لاستلام دعم المحروقات - جدول


جراسا -

بدات دائرة ضريبة الدخل والمبيعات اعتبار من صباح اليوم السبت بتوزيع الدفعه الاولى من الدعم النقدي لارباب الاسر العاملين وغير العاملين في القطاع الخاص الذين تنطبق عليهم شروط استحقاق الدعم للعام الحالي 2014 والذين تنتهي ارقامهم الوطنيه بالرقم واحد وتواريخ ميلادهم تصادف خلال النصف الاول من العام اي خلال الاشهر من 1-6.

وستقوم الدائره باستكمال صرف الدعم لمن تنطبق عليهم شروط استحقاق الدعم للعام الحالي 2014 والذين تنتهي ارقامهم الوطنيه بالرقم واحد وتواريخ ميلادهم تصادف خلال النصف الثاني من العام اي خلال الاشهر من 7-12 يوم الاحد 16/3/2014 من خلال فروع بنك الاسكان الذي حدد مواعيد صرف الدعم النقدي للمستحقين بعد ظهور نتيجة استحقاقهم للحصول على الدعم على موقع الدعم النقدي أيام االأحد، الاثنين، الثلاثاء، الأربعاء من الساعة الثالثة بعد الظهر ولغاية الساعة السابعة مساءً.

و يوم السبت من الساعة العاشرة صباحاً ولغاية الساعة الرابعة مساءً، في حين لن يكون هناك تسليم للدعم يوم الخميس.

دائرة ضريبة الدخل والمبيعات دعت ارباب الاسر من العاملين وغير العاملين في القطاع الخاص ممن تنتهي ارقامهم الوطنيه بالرقم واحد الدخول إلى الموقع الخاص بالدعم الذي تم التقديم من خلاله طلب الدعم (https://www.cfs.gov.jo) .

وإدخال الرقم الوطني ورقم القيد المدني حيث ستظهر رسالة تبين لصاحب الرقم الوطني والقيد المدني هل استحق الدعم أم لم يستحقه وقيمة الدعم في حال الاستحقاق.

ودعت ارباب الاسر ممن يظهر استحقاقهم للدعم مراجعة اي من فروع بنك الإسكان خلال المواعيد المحدده من البنك لاستلام مستحقاتهم.

علما بانه سيتم صرف الدعم لرب الأسرة شخصياً من خلال فروع بنك الإسكان مع ضرورة أن يصطحب رب الاسره معه هوية الأحوال الشخصية وصورة عنها.

أما فيما يتعلق بالموظفين في الوزارات والمؤسسات والدوائر والجامعات الحكومية والبلديات وأمانة عمان الكبرى والمتقاعدين المدنيين والعسكريين ومتقاعدي الضمان الاجتماعي ومستفيدي المعونة الوطنية سيتم صرف الدعم لهم إذا انطبقت عليهم شروط الاستحقاق من خلال الوزارات والمؤسسات والدوائر والجهات التي تتولى صرف الرواتب والمخصصات الشهرية لهم .

وقامت الدائرة بوضع أسماء المستحقين للدعم الذين تم إرسال الدعم لهم على بنك الإسكان على موقع الدائرة الالكتروني .

وستواصل الدائره صرف الدعم النقدي لمن انطبقت عليهم الشروط وظهور اسماؤهم على موقعي الدعم والدائره وحسب نهاية الرقم الوطني مقروناً بتاريخ ميلاد رب الأسرة حسب الشهر وكما في الجدول المقترح مبدئيا

جدول مقترح لتسليم الدعم للمستحقين من القطاع الخاص الذين تنطبق عليهم شروط الاستحقاق من خلال فروع بنك الإسكان للقطاع الخاص



تعليقات القراء

حر
بعوهااااااا والله حرام ذلونا .......
15-03-2014 12:18 PM
معاني وبعاني
اذا كان الموظفين سيستلمون عن طريق دوائرهم فأذن لماذا التحقيق في تعبئة البيانات؟هل يريدوننا ان نعمل تحقيق عن انفسنا؟النسور ذلنا....يلعن ابو الحاجة...مشان خمسة واربعين دينار بدنا نتبهدل نتالي العمر/والنسور رح يلاقيها عند الله/راح اربعة اشهر واحنا بنستنى الدفعة الاولى يعني بالعربي رح يطلعنا بالسنة دفعتين بس/منك لله يا ن س و ر
15-03-2014 12:40 PM
اينشتاين
والله اينشتاين حطلكم واطي بهالتعقيدات الي بتعملوها ولا فاهمين اشي كله عشان 70 دينار كيف لو الف كان طلبتوا تاريخ العيله من الجد الاول لهسه
15-03-2014 12:41 PM
مجرد رأي
من ٣/١٥ - ٤/١ سيبقى الناس مشغولون بالدعم وقبلها شهر منشغلون بتقديم الطلبات ، ما هي معلومات الموظفين والمتقاعدين موجودة عندكم ، ذل ما بعده ذل ، حتى لا يفكروا في شيء آخر !!!!!
15-03-2014 01:26 PM
دعم المحروقات يحد من النسل
يا إخوان بيهمش ما تفهمونا غلط !!! الفكرة من إشغالكم بتعبئة طلبات الدعم و من ثم التراكض على أبواب البنوك الموصدة و بعد هذا كله يرمى بوجهك 40 دينار هذا كله لسببين لا ثالث لهما " أي عصفورين بحجر " الأول تتمتعوا بما جاد عليكم به النسور من فتات خيره , و ثانيها ... إندفاعكم الغير مبرر للتكاثر و زيادة غير مدروسة للنسل ما قد يؤدي إلى انفجار سكاني !!! أي نعم .. إنفجار سكاني !!! أي إنتو 5 ملايين .. و مش قادرين نطعمكم .. ها كيف لو صرتو 20 ؟؟؟
15-03-2014 02:46 PM
عاطل عن العمل
شكرا ياحكومة لا اعمل واجلس بغرفة بالايجار وليس عندي رصيد بالبنك ولا سيارات وفي الاخير يقولوا لي عفوا ... لم تنطبق عليك شروط استحقاق الدعم يبدوا حتى تنطبق عليك الشروط لابد ان تمتلك 250 الف بالبنك و 3 سيارات كله عند الله
15-03-2014 07:46 PM
ههههههه
حكومة ......
انا بشهر ميلادي وسنة 1941 وين الدعم يا .....
هو بس الموطن الذي يتهم بنصب مهو انتم اهل ... يا حكومه
15-03-2014 08:55 PM
ساعدوني
طلبك قيد المعالجة للمحاولة مرة اخرى
انا هيك بطلعلي شو يعني ؟؟
رد بواسطة حلاق
يعني "إحلق " !!!!
15-03-2014 11:31 PM
حموته
والله لو انهن 5 ليرات احسن منهم بغدي هالولاد بالمطعم هههههههه
16-03-2014 12:32 AM
ووو
يعني لو جبنا فيهم محارم فاين لخشم النسور مش بكون احسن
16-03-2014 06:06 AM
نصب بطريقه محترمه
طلبك قيد المعالجة للمحاولة مرة اخرى
الله بس الي يقدر عليكو
16-03-2014 09:21 AM
مجنون
وين الدعم البنوك فاضيه
16-03-2014 10:53 AM
والله تخويث
شو تخويث انا بشهر واحد وسنه تنتهي واحد
شو تخويث يعني
طلبك قيد المعالجة للمحاولة مرة اخرى
16-03-2014 11:00 AM
انا شايف
انا شايف على هذا الوضع الذي يستحق الدعم فقط هو
عبدالله النسور والحاشيه
16-03-2014 11:01 AM
معتوه
المواطن الاردني من عجائب الدنيا السبعه
صبر / اراده / عزيمه
والله حلمت بأيوب قال الي والله عندكو صبر اكثر من الصبر نفسه ومني
16-03-2014 11:54 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات