الأنظار نحو قمة بايرن ميونيخ وليفركوزن


جراسا -

تتركز الانظار على مواجهة بايرن ميونيخ حامل اللقب والمتصدر مع باير ليفركوزن الثالث السبت ضمن المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الألماني والتي قد يقترب فيها الاول من لقب شبه محسوم جراء ابتعاده 20 نقطة عن بوروسيا دورتموند الثاني.

بايرن فاز في مبارياته الـ16 الاخيرة منذ تعادله على ارض ليفركوزن بالذات 1-1 وهو لم يتعرض لاي خسارة حتى الآن. ويعيش الفريق البافاري فترة فنية رائعة وهو تخطى خصمه ارسنال الانجليزي العنيد في الدور الثاني من دوري ابطال اوروبا 3-1 بمجموع المباراتين في طريقه للدفاع عن لقبه القاري حيث يأمل ان يصبح اول فريق منذ ميلان الايطالي (1989-1990) ينجح باحراز اللقب مرتين على التوالي.

من جهته، يخوض ليفركوزن استحقاقا ثانيا في غضون ايام بعد توديعه دوري الابطال بخسارتين أمام باريس سان جرمان الفرنسي (4-0 و2-1) في الدور الثاني. لكن رجال المدرب الفنلندي سامي هيبيا يدركون ان هفوة جديدة بعد حصدهم نقطة واحدة من مبارياتهم الاربع الاخيرة، ستعرض مشاركتهم في دوري الابطال الموسم المقبل للخطر، اذ يتعادلون بالنقاط مع شالكه الرابع ويبتعدون عن فولسبورج الخامس بخمس نقاط.

وسيكون شالكه قادرا على الانفراد بالمركز الرابع ولو مؤقتا عندما يحل على اوجسبورج السادس والمتألق مؤخرا، في افتتاح المرحلة غدا الجمعة بعد ان حقق فوزا رباعيا على هوفنهايم بثلاثية من الهولندي كلاس يان هونتيلار وذلك بعد سلسلة من النتائج السيئة.

ويبحث دورتموند وصيف الموسم الماضي ووصيف اوروبا والذي يبتعد بفارق اربع نقاط عن ليفركوزن الثالث، عن تأكيد موقعه بين الرباعي المؤهل الى البطولة القارية، عندما يستقبل السبت بوروسيا مونشنجلادباخ الثامن والذي لم يفز منذ تسع مباريات.

وفي باقي المباريات، يلعب السبت هرتا برلين مع هانوفر، وفيردر بريمن مع شتوتجارت، واينتراخت براونشفايج مع فولسبورج، وهوفنهايم مع ماينتس، والاحد هامبورج مع نورمبرج، واينتراخت فرانكفورت مع فرايبورج.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات