الصريح يحقق اول انتصاراته في دوري المحترفين

من لقاء الجزيرة والبقعة

جراسا -

حقق فريق الصريح اول انتصاراته في دوري المحترفين لكرة القدم بعد ان تغلب على  فريق الشيخ حسين 2-1 في المباراة التي جرت على ستاد الحسن في اربد ضمن الاسبوع 12 من الدوري.

وتقدم الشيخ حسين بهدف السبق بالدقيقة 81 عن طريق نهار شديفات قبل ان يتمكن معاذ عفانة من تسجيل هدفين للصريح بالدقيقتين 89، 92. 

ورفع الصريح بهذا الفوز رصيده الى 11 نقطة وتقدم خطوة مهمة على سلم الترتيب فيما تجمد رصيد الشيخ حسين في المركز الاخير عند ثلاث نقاط.

وتعادل فريقا الجزيرة مع البقعة 1 -1 في المباراة التي جرت على ستاد الملك عبد الله حيث تقدم الجزيرة بهدف يوسف السموعي بالدقيقة الخامسة فيما ادرك البقعة التعادل عن طريق المهاجم يزن شاتي في الدقيقة 32 .

وفي ضوء هذا التعادل احتفظ البقعة بموقعه رابعا على سلم الترتيب برصيد 19 نقطة والجزيرة .رفع رصيده الى 18 نقطة



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات