الفيصلي يواصل صدارته لدوري المحترفين بالفوز على العربي بثنائية


جراسا -

واصل فريق الفيصلي صدارته لفرق دوري المحترفين لكرة القدم بعد ان تغلب على ضيفه فريق العربي 2 -1 في المباراة التي جرت على ستاد عمان الدولي لحساب الاسبوع 12 من الدوري.
ورفع الفيصلي رصيده في الصدارة الى 25 نقطة بفارق 3 نقاط عن مطارده المباشر الوحدات الذي يخوض لقاءالقمة غدا امام الرمثا في اربد.

وجاءت بداية المباراة كما يحب ويشتهي الفيصلي فلم تمض سوى دقيقة واحدة حتى تلقى رائد النواطير تمريرة حسونة الشيخ وسددها قوية في شباك العربي مسجلا هدف السبق.

هدف اعلن به الفيصلي عن نواياه الهجومية التي تواصلت بعد ان احكم سيطرته على منطقة المناورة بتحركات العائد حسونة الشيخ وابراهيم الزواهرة والطيار ويوسف النبر, وهذا الاخير احسن استقبال تمريرة النواطير وسدد على الطاير من حافة الجزاء استقرت في سقف شبكة العربي معلنة تعزيز تقدم الفيصلي في الدقيقة 16.

احتاج العربي الى وقت من اجل استيعاب مفاجأة الهدفين, ومن حسن حظه انه عاد الى اجواء المباراة من خلال الهدف الذاتي الذي سجله المدافع الالوسي الذي حاول ابعاد عرضية الخزامي لكن الكرة ارتدت الى مرمى الشطناوي ليتقلص الفارق بين الفريقن عند الدقيقة 18.

وكاد قائد العربي محمد البكار ان يعدل النتيجة عندما استقبل اامية العتيبي وسدد الكرة على الطاير وسط مضايقة من العلي لتمر كرته بجوار القائم.

واقترب العربي ن ادراك مبتغاه بالتعادل من خلال ضغط متواصل على ملعب الفيصلي الذي تراجع بصورة غريبة وسدد العتيبي كرة زاحفة من حافة الجزاء ابعدها الشطناوي في اللحظة الاخيرة بقدمه

قبل ان يهدر الخزامي فرصة ثمينة للتعادل بتسديدة ضعيفة وهو في مواجهة المرمى.
ومع ان العربي نجح في السيطرة على مجريات اللعب فيما تبقى من عمر الشوط الاول الا انه لم يتمكن من تعديل الكفة لينتهي الشوط فيصلاوي بهدفين لهدف.

بدا الفيصلي الحصة الثانية من المباراة بأفضلية واحدة بعد ان احسن حسونة قيادة الالعاب بيد ان الخطورة ظلت بعيدة عن مرمى الشبول كون الطيار كان يتحرك بصورة بطيئة سهلت من مهمة دفاع العربي الذي اعتمد على الكرات المرتدة للتغلب على صلابة العلي ورفاقه.

ولم يجد العربي غير الاعتماد على التسديد من خارج المنطقة بعد ان اصبح اقتحام منطقة الفيصلي امرا صعبا فجرب البصول حظه مرتين الاولى مرت بجوار القائم والثانية علت العارضة قبل ان يباغت الجدع الشطناوي بتسديدة صاروخية مرت بجوار قائمه لحسن حظه.

في مقابل هذع الخطورة العرباوية بادر الفيصلي الى اجراء التبديلات وكاد خلدون الخوالدة ان يعزز بالهدف الثالث بتسديدة لا تصد ولا ترد تجاوزت الشبول وارتدت من القائم.

وقبل ان يلفظ اللقاء انفاسه الاخيرة انقذ حسونة الشيخ مرمى فريقه من هدف محقق عندما ابعد تسديدة الشطناوي من على خط المرمى لينتهي اللقاء بفوز مثير للفيصلي امنت له مواصلة الصدارة.



تعليقات القراء

ضاحي المراعية
مبرووووووووووووووووووووووووووووك فيصلي يازعيم
14-03-2014 07:35 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات