الوحدات يواجه الرمثا في قمة منتظرة


جراسا -

يلتقي فريق الوحدات والرمثا عند الخامسة مساء غد السبت على ستاد الحسن بإربد في مواجهة منتظرة في ختام الأسبوع الثاني عشر من مرحلة اياب دوري المحترفين كرة القدم.

وتحظى المباراة بأهمية كبيرة كونها ستشكل منعطفا هاما في مسيرة الفريقين للحصول على اللقب, فالفوز سيمنح احدهما افضلية في مواصلة سباق المنافسة اما التعادل او خسارة احدهما فانها ستكون بمثابة خطوة الى الخلف .

الوحدات الذي يقاسم الفيصلي  الصدارة برصيد 22 نقطة يدخل الى المباراة بتركيز كبير بعدان دخل في معسكر داخلي في اربد وعينه على النقاط الثلاث والرمثا برصيد 20 نقطة يأمل في استثمار افضليته في اللعب على ارضه وبين جماهيره لاقتناص الفوز والتقدم على الوحدات املا في ان يتعثر الفيصلي ايضا وينفرد بالصدارة.

وامام هذا الواقع فان التوقعات تشير الى ان اللقاء سيكون مثيرا وقويا وربما يكون مفتوحا على الصعيد الهجومي, وبما ان كل من الفريقين يمتلك اسلحة فنية متقدمة على الصعيد الهجومي فان قصف المرمى سيكون بتركيز عالي جدا.

المدير الفني لفريق الرمثا  الدكتور ناجح ذيابات يدرك جيدا ان الفريق سيكون في مهمة صعبة وسيخوض محطة من اهم المحطات التي يمر بها ولا بد من اسعاد جمهور الفريق الذي سيزحف بكثافة للوقوف خلف اللاعبين وشد ازرهم  والارتقاء بالمستوى في مباراة الغد .

وسيعتمد الرمثا في حراسة المرمى فراس صالح وسيتولى التغطية الدفاعية صالح ذيابات ومحمد أبو زريق وسليمان السلمان وعلي خويلة وستناط مهمة بناء الهجمات بعلاء الشقران ورامي سمارة ومحمد خير واللبناني محمد قصاص وهؤلاء يتقنون مهمة تنويع الخيارات الهجومية ولا سيما من خلال الإختراق في منطقة العمق وايجاد المساحات المناسبة أمام المهاجمين السوري أحمد العمير وركان الخالدي لتهديد مرمى عامر شفيع حارس الوحدات.

وسيفتقد الوحداتالى جهود قائده رأفت علي  الموقوف بقرار  من المدير الفني عبد الله ابو زمع وهو الغياب الذي يبدو مؤثرا كون رأفت يعتبر رمانة الوسط وصانع الالعاب لكن ابو زمع يراهن على البدائل قدرتهم على التعويض حيث سيعتمد على خبرة عامر شفيع في حراسة المرمى على ان يتولى باسم فتحي وطارق خطاب ومحمد الدميري وفراس شلباية الدفاع عن المرمى وستوكل مهمة بناء الهجمات برجائي عايد والفلسطيني مراد اسماعيل وعامر ذيب ومنذر أبو عمارة وسيتواجد في الهجوم محمود زعترة والسوري معتز الصالحاني.




تعليقات القراء

رمثاوي حر
اهلا وسهلا باخوانا الوحداتيه في اربد (تحيه رمثاويه لعيون الوحداتيه )
14-03-2014 12:37 PM
حمايدة مادبا
ال اخوان ال روحو نامو الدوري انحسم للزعيم ومبروووك للزعيم الدوري
14-03-2014 02:27 PM
اني رمثاوي
انشاء الله الدوري رمثاوي بلا زعيم بلا بطيخ وتحيه لنادي الوحدات وجماهيره (شدوا على الركايب رمثا وحدات حبايب )
14-03-2014 03:26 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات