فوز المنشية على الحسين اربد بهدفين في دوري المحترفين

احمد ابو كبير

جراسا -

حقق فريق المنشية  فوزا مهما على مستضيفه الحسين اربد 2 - صفر في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس على ستاد الأمير هاشم في انطلاقة مباريات الأسبوع الثاني عشر لدوري المحترفين .

بدأ المنشية المباراة باندفاع هجومي كبير لتسجيل هدف السبق وهو ما نجح فيه في الدقيقة السابعة عن طريق أحمد أبو كبير الذي سدد كرة مركزة في شباك الصغير حارس الحسين.

اجتهد فريق الحسين اربد بعدها من اجل التعديل وشن سلسلة من الهجمات معن طريق عمر عثامنة ولؤي عمران ووعد الشقران بيد ان المنشية تعامل بحذر وتركيز عال،مع هذه المحاولات.

 بداية الشوط الثاني ضغط الحسين للتعديل وتألق حماد الأسمر حارس المنشية ومنح لاعبيه فرصة المحافظة على تقدمه.

واستثمرالمنشية تقدم لاعبي الحسين عبر شن هجمات مرتدة وتمكن من تسجيل الهدف الثاني عندما استثمر أبو كبير خطأ من حارس مرمى الحسين ومررالكرة باتجاه محمد عبد الحليم الذي اسكانها الشباك في الدقيقة"66".

واكمل الحسين اربد المباراة بعشرة لاعبين بعد خروج لاعبه أحمد جمال بالبطاقة الحمراء .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات