الاردن يتصدر المنتخبات العربية الآسيوية في تصنيف الاتحاد الدولي

المنتخب الوطني

جراسا -

تصدر منتخبنا الوطني لكرة القدم المنتخبات العربية الآسيوية بحسب التصنيف الذي صدر عن الاتحاد الدولي لكرة القدم حيث  تقدم خمسة مراكز دفعة واحدة قافزا الى المركز 65 عالميا بينما احتفظت الامارات (71) وقطر (103) بمراكزها من الشهر الماضي. 

وتقدمت السعودية 12 مركزا في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) اليوم الخميس بينما ظلت الجزائر في صدارة المنتخبات العربية باحتلالها المركز 26 عالميا.

وتحتل السعودية التي خرجت مبكرا من تصفيات كأس العالم 2014 - المركز 87 لتواصل قفزاتها في التصنيف بعدما عادت الشهر الماضي الى قائمة الفرق المئة الأولى لأول مرة في 2013.

وأصبحت عمان في المركز 85 عالميا بعد تقدمها مركزين في كانون الأول كما تقدمت الكويت خطوة واحدة لتصبح في المركز 105 وقفزت البحرين ثمانية مراكز لتحتل المركز 110.

وجاءت مصر كثاني المنتخبات العربية الافريقية وراء الجزائر - الدولة العربية الوحيدة في كأس العالم 2014 - رغم تراجعها ثلاثة مراكز هذا الشهر لتصبح في المركز 41 عالميا. وتحتل تونس المركز 48 وتقدمت ليبيا الى المركز 59 بينما أصبح المغرب في المركز 73.

وقفز السودان 11 مركزا ليحتل المركز 119 وكان أكبر تقدم هذا الشهر من نصيب سيشل التي قفزت 24 مركزا الى 176 بينما عادت كوبا للوراء 53 مركزا لتصبح في المركز 100 وهو اسوأ تراجع هذا الشهر.

وبقيت قائمة الفرق العشرة الأولى دون تغيير واستمرت اسبانيا بطلة العالم واوروبا في الصدارة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات