الفيصلي يختبر صدارته بالعربي والجزيرة والبقعة في مواجهة متكافئة

الفيصلي

جراسا -

- احمد شريف - يرمي فريق الفيصلي اوراقه كاملة امام فريق العربي عند الساعة الخامسة مساء غد الجمعة  على ستاد عمان الدولي في تحد جديد لصدارته لترتيب فرق دوري المحترفين لكرة القدم ضمن الاسبوع 12 من الدوري.

ويسعى الفيصلي المتصدر بفارق الأهداف عن الوحدات22 نقطة الى تحقيق انتصار جديد لمضي قدما في الصدارة وقبل ان يدخل في تحضيرات المواجهة الكبيرة التي ستجمعه مع الوحدات.

ويدرك الفيصلي جيدا أن الفوز هو المطلب الاساسي للفريق لأن اية نتيجة اخرى قد تبعده عن الصدارة  فيما يبحث العربي للعودة الى سكة الانتصارات والتقدم اكثر على اللائحة حيث يحتل المركز الثامن برصيد12 نقطة.

ويغيب عن صفوف الفيصلي لاعبيه حسين زياد وشريف عدنان للإيقاف لكن البدائل المتاحة امام المدير الفني محمد اليماني تبدو جاهزة لتعويض هذا الغيابوسيكون الدور الابرز لقصي أبو عالية وابراهيم الزواهرة فيما قد تشكل عودة قائد الفريق حسونة الشيخ تعزيزا هجوميا اضافيا إلى جانب المهاجمين أحمد الحوراني والسوري هاني الطيار.

في المقابل فان العربي يدرك جيدا انه سيكون امام مهمة شاقة ولا بد من اللعب بتركيز عال من اجل تحقيق نتيجة ايجابية حيث يعتمد على مدافعه أنس بني ياسين ويوسف ذوذان واحسان حداد وياسر الرواشدة وعلى ماهر الجدع ومحمد البكار في الخط الامامي.

ويشهد ستاد الملك عبد الله الثاني عند الساعة الخامسة لقاء الجزيرة مع البقعة وفيه يتطلع الجزيرة الى تبادل الادوار مع منافسه البقعة الذي تراجع الى المركز الرابع مع ختام مرحلة الذهاب برصيد 18 نقطة.

ولا شك ان الجزيرة برصيد 17 نقطة ينشد مواصلة عروضه الجيدة واضافة البقعة الى قائمة ضحايا على امل ان يتقدم على الائحة ويدخل الى المربع الذهبي فيما يأمل البقعة ان يكون قد تخلص من حالة عدم الاستقرار التي لازمته في الفترة الاخيرة من خلال عودة المدير الفني خضر بدوان الى تدريب الفريق والذي قاده امام الفيصلي.

البقعة يدرك تماما انه لا مجال للمزيد من نزيف النقاط من اجل الابقاء على حظوظ الفريق في المنافسة سيما وانه يأمل الاستفادة من لقاءات القمة في هذه الجولة والجولة المقبلة.

ويشهد ستاد الحسن في اربد عند الساعة الثالثة عصرا مواجه متكافئة الى حد كبير بين فريقي الصريح والشيخ حسين وفيها يبحث الفريقان عن الفوز ولا بديل عنه للابقاء على امالهما في الهرب من خطر الهبوط حيث يحتل الشيخ حسين المركز الاخير برصيد 3 نقاط ويتقدمه الصريح بمركز واحد.










وعلى استاد الحسن، يلتقي الجريحان الصريح برصيد "8" نقاط حصدها من "8" تعادلات والشيخ حسين الذي يتذيل الترتيب بثلاث نقاط فقط.


وتميل الأفضلية لصالح الصريح الذي يضم كوكبة من اللاعبين القادرين على تشيكل الخطورة المناسبة على مرمى عماد الطرايرة حيث يبرز من الصريح أسامة أبو طعيمة وعبد الرؤوف الروابدة ورضوان الشطناوي فيما يعول الشيخ حسين على السوري فراس العلي وأبو خضرا والمحترف الفلسطيني فادي لافي .



تعليقات القراء

رمثاوي حر
انشاء الله الفوز بكون من نصيب العربي يارب
13-03-2014 04:03 PM
رمثاوي اخضر
يا رب فوز العربي ان شاء الله
13-03-2014 04:33 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات