شباب الاردن يخسر امام الرفاع البحريني بهدفين


جراسا -

خسر فريق شباب الاردن امام مستضيفه فريق الرفاع البحريني 2 - صفر في المباراة التي جرت بينهما على ستاد البحرين في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة لمسابقة كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم.

ورفع  الرفاع رصيده الى 4 نقاط ليحتل المركز الثاني على سلم ترتيب المجموعة التي يتصدرها اربيل العراقي برصيد 6 نقاط ، بينما ظل رصيد شباب الاردنخاليا من النقاط خلف فريق (آلاي أوش) القيرغزستاني صاحب المركز الثالث برصيد نقطة واحدة.

ولم يقدم فريق الشباب العرض الذي يخوله التفوق على الفريق البحريني حيث استهل الرفاع المباراة باندفاع كبير وهدد مرمى انس الطريفي براسية عبدالله عبده .

اعتمد شباب الاردن على الكرات الطويلة صوب ثنائي الهجوم عبد الهادي المحارمة ومحمد عمر الشيشاني للتغلب على دفاع الرفاع لكن ضعف الاسناد جعل كل الهجمات غير مؤثرة.

في الشوط الثاني تواصل ضغط الرفاع وافتتح التسجيل بواسطة سعد العامر الذي ترجم عرضية راشد الحوطي في مرمى طريف, ولم يستفق دفاع الشباب من مفاجأة الهدف الاول حتى كان العامر يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 61  .

محاولات شباب الاردن العودة الى المباراة رغم سلسلة التبديلات التي اجراها المدرب لم يكتب لها النجاح ليحتفظ الرفاع بتفوقه حتى نهاية اللقاء.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات