زريقات يشيد بمدربي مراكز الواعدين ودورهم في اكتشاف المواهب

فادي زريقات

جراسا -

اشاد فادي زريقات الامين العام لاتحاد كرة القدم بالدور الكبير الذي يقوم به مدربي مراكز سمو الاميرعلي للواعدين والواعدات في اكتشاف المواهب وصقلها وتهيئة جيل جديد من اللاعبين المميزين وذلك من خلال عملهم بالمراكز المنشرة في مدن ومحافظات المملكة والتي قدمت للمنتخبات الوطنية والاندية العديد من النجوم الذين ساهموا بصناة انجازات الكرة الاردنية خلال السنوات الماضية .

جاء ذلك خلال افتتاح زريقات لورشة العمل التي عقدت في مقر الاتحاد لمدربي المراكز واضاف : نعتز بأن اتحاد كرة القدم هو اول اتحاد بقارة اسيا يظفر بجائزة الاتحاد الآسيوي للواعدين وهي الجائزة التي يتم اختيار الفائز فيها وفقا لمعايير ومواصفات تحددها اللجان ذات الاختصاص ومن خبراء وهو ما يجعلنا نفخر بما قدمته المراكز التي جاءت بفكر ورؤية سمو الامير علي بن الحسين وتنفيذ من المرحوم محمود الجوهري وجهود كل من عمل بمراكز الواعدين والواعدات منذ انطلاقها وحتى الان .

واشار أن فوز اتحاد كرة القدم بهذه الجائزة يؤكد مدى نجاحه في بناء قاعدة المستقبل لكرة القدم الأردنية من خلال مراكز الواعدين المنتشرة في المملكة بتوجيهات من الامير علي نائب رئيس الاتحاد الدولي رئيس اتحاد كرة القدم .وبين ان تطور مراكز الواعدين سينعكس ايجابا على المنتخبات الوطنية والاندية وتاكيد على سعي الاتحاد الجاد بالتخطيط العملي والعملي لمواصلة مسيرة التطور .

وكانت الدائرة الفنية باتحاد كرة القدم اقامت ورشة عمل تدريبية لمدربي مراكزسمو الامير علي للواعدين واشتملت على تدريبات عملية في ملعب البولو سبقت المحاضرات النظرية التي عقدت في مقر الاتحاد باشراف المدير الفني للمراكز زياد عكوبة والمدير الاداري علي شهاب.

واشتملت الورشة على تطبيقات عملية للمدربين بمشاركة المدربين كافة في الوقت الذي هدفت فيه الورشة الى اعتماد منهاج تدريبي موحد لجميع المراكز والتركيز على الايجابيات وتلافي السلبيات في الفترة الماضية. حيث تم استعراض كيفية بناء الوحدة التدريبية والاعداد المسبق لها وتم تحديد الفئات العمرية المستهدفة خلال هذا العام بما يتزامن مع اجندة الاتحاد الدولي والآسيوي لكرة القدم وهي 2002-2003و2004-2005 .

وتم اعتماد الجدول الزمني للعمل في المراكز حتى 15ايار المقبل لافساح المجال امام اللاعبين الاستعداد لامتحانات الفصل الثاني وتعود المراكز يوم 15حزيران وسيتم التوقف خلال شهر رمضان المبارك على ان تعاود المراكز بعد عطلة عيد الفطر السعيد لمواصلة التدريبات استعدادا للمهرجانات المقبلة .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات