ذات راس ينجح في اختباره الاسيوي امام السويق

من اللقاء

جراسا -

نجح فريق ذات راس ممثل الكرة الاردنية والجنوب في بطولة كاس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم وحقق فوزاً ثميناً على ضيفه السويق العماني بهدف دون مقابل في المباراة التي جرت على ستاد عمان الدولي، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى لبطولة كأس الإتحاد الآسيوي.

وعزز ذات راس حظوظه عبر هذا الفوز في المنافسة على احدى بطاقتي التأهل الى الدور الثاني من البطولة رافعا رصيده الى 3 نقاط وهو ذات الرصيد لكل من الصفاء اللبناني الذي يلتقي فريق رافشان الاوزبكي اليوم ورصيد السويق العماني.

وتكمن اهمية الفوز الذي حققه ذات راس بأنه الفوز الاول لفريق ابناء الكرك في مشاركته التاريخية التي تعد أول مشاركة له في البطولات القارية الى جانب ان هذا الفوز سيفتح الابواب امام هذا الفريق المجتهد للمنافسة بقوة على بطاقتي التأهل امام فرق تفوقه من ناحية الخبرة والامكانات المالية.

 

اللافت في اداء فريق ذات راس خلال المباراة انه لم يلعب بتوتر على رغم حاجته الماسة للنقاط لتعويض تعثره امام الصفاء في الجولة الاولى فكانت تحركات لاعبيه بهاء وطلعت وموافي تتم بصورة مدروسة وبعيدا عن الميزاجية وهو ما منح الفريق الافضلية في الانطلاق من المواقع المؤثرة التي تهدد مرمى السويق العماني الذي لعب هو الاخر بتوازن كبير في الشقين الدفاعي والهجومي.

ذات راس حقق الاهم في النصف الاول من اللقاء واحتفظ بالتوازن في الاداء وتحكم في الرتم الهجومي وهذا ما بدا واضحا في الشوط الثاني حيث نجح حاتم عقل ورفاقه في الحفاظ على الفريق بعيدا عن خطر الفريق العماني الذي ادرك ان مهمته في اصطياد مرمى معتز ياسين لن يكون سهلا على الاطلاق.

ولا شك ان الثقة التي واصل بها لاعبو ذات راس اللعب ساعدتهم على التماسك حتى اللحظات الاخيرة من اللقاء لينجح محمد طلعت ومن طلعة منظمة خطف هدف الفوز الثمين راسما البسمة على شفاه جمهور ذات راس الذي قدم من الجنوب لمؤازرة فريقه .

 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات