شروق الشاذلي : بالارادة والتحدي سنحقق نتائج ايجابية في النهائيات الاسيوية


جراسا -

قالت لاعبة المنتخب النسوي لكرة القدم شروق الشاذلي ان منتخبنا سيقول كلمته في النهائيات الاسيوية بعد ان بات الفريق العربي الوحيد في فيتنام الى جانب تسجيل انجاز جدبد للكرة الاردنية من خلال التأهل الى مونديال كندا للسيدات .

وعبرت شروق الشاذلي عن اعتزازها بالدور الكبير الذي يبذله سمو الاميرعلي بن الحسين نائب رئيس فيفا ورئيس الهيئة التنفيذية لاتحاد كرة القدم في دعم الكرة الاردنية والوصول بها الى اعلى المراتب وصولا الى الهدف المنشود.

وثمنت شروق دور الامير علي في قضية رفع الحظرعن الحجاب الذي اسعد العديد من اللاعبات على الصعيد المحلي والعربي والاسيوي و تعزيز الكرة النسوية بلاعبات جدد وتوسيع قاعدة اللعبة وباركت جهود سموه في دعم الكرة النسوية على الصعد كافة .

وكما شكرت دور الامين العام فادي زريقات في دعم مسيرة المنتخب من خلال المتابعة المستمرة وقالت ان زيارته الى تدريب المنتخب قد منح اللاعبات معنويات كبيرة لمواصلة الانتصارات وتحقيق حلم المونديال .

وبدات شروق الشاذلي مسيرتها الكروية من الجامعة الاردنية ومثلت الجامعة في العديد من البطولات والتحقت مع نادي شباب الاردن عام 2004 وساهمت معه في العديد من الانجازات الى جانب المنتخب.

واعلنت شروق الشاذلي عن حضورها بقوة مع نادي شباب الاردن واثبتت انها واحدة من اللاعبات المميزات ونالت الرضا التام على ادائها في الملعب مادفع المعنيين الى ظهورها مع المنتخب بفضل قدراتها الفنية العالية التي اهلتها بأن تكون من اللاعبات المميزات على صعيد الكرة الاردنية .
شروق الشاذلي .. اعلنت عن حضورها فوق المستطيل الاخضر بكل جدارة واستحقاق وهي من مواليد 1987وعشقت كرة القدم وهي في مقتبل العمر ونالت الاعجاب والتقدير لادائها الرائع مع المنتخب والنادي

وتقول شروق الشاذلي في حديثها لموقع اتحاد كرة القدم انه لامستحيل في عالم المستديرة ، فالكرة تعطي من يعطيها ونستطيع تقليص الفوارق والامكانات من خلال الروح القتالية والارادة والتصميم والتحدي وبذلك نستطيع ان على الموعد مع الانجاز في النهائيات الاسيوية.

وبينت شروق الشاذلي ان المرحلة المقبلة تحتاج الى فزعة وطن لتحقيق طموحات الجماهير وقالت ان هذا ليس ببعيد على مؤسساتنا العامة والخاصة في تقديم الدعم للكرة النسوية التي ستشرف الكرة العربية في المحفل الاسيوي المقبل وقالت ان خطة الاعداد تحتاج الى الدعم الكامل وصولا الى الجاهزية التامة واشارت ان معسكري العقبة واليابان كانا من المعسكرات الناجحة حيث نجح الجهاز الفني في رفع الجاهزية الفنية والبدنية وفق المطلوب واضافت ان بطولة غرب اسيا المقبلة في عمان ستكون محطة استعدادية جديدة ونهدف الى الفوز باللقب .

واشارت ان استضافة الاردن لمونديال الشابات في 2016يعد حدثا غير مسبوق تاريخيا للكرة النسوية وقالت: هذه الاستضافة ستعود بالفائدة الكبيرة على الكرة النسوية الى جانب انشاء ملاعب جديدة وتحسين البنية التحتية مايعود بالفائدة الكبيرة على الاندية والمنتخبات .

وعن فوز شباب الاردن باللقب قالت : لقد قدم فريقنا مباريات قوية وحققنا اللقب للمرة السابعة بفضل جهود الجميع واعتبرت نادي عمان منافسا قويا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات