الحسين اربد والمنشية يقصان شريط مرحلة اياب دوري المحترفين


جراسا -

يقص فريقا الحسين اربد ومنشية بني حسن شريط افتتاح مباريات مرحلة الاياب من دوري المحترفين لكرة القدم عندما يلتقي الفريقان في الخامسة مساء الخميس ضمن مباريات الأسبوع الثاني عشر لدوري المحترفين على ستاد الأمير هاشم بمدينة الرمثا.

ويدخل الفريقان إلى المباراة برغبة كبيرة في تحقيق الفوز وايقاف هدر المزيد من النقاط  فالحسين تعادل في الجولة الماضية مع ذات راس وخسر المنشية أمام الوحدات.

اهمية اللقاء بالنسبة للفريقين تنبع من كون فريق الحسين يحتل المركز التاسع برصيد 12 نقطة متقدما على المنشية بنقطة واحدة ما يعني ان الخسارة ستؤدي الى تبادل موقعهما على لائحة ترتيب الفريق وهو امر سيرفع من وتيرة الاثارة المتوقعة في المباراة.

 الحسين اربد  قدم في اخر عرضين له في مرحلة الذهاب اداءا فنيا عاليا ويأمل ان يواصل لاعبوه وعد الشقران وأحمد ادريس ولؤي عمران والكرواتي ادمير حضورهم القوي في الملعب وان ينجحوا استثمار افضليتهم في اللعب على ملعب الامير هاشم في تجيير الفوز لمصلحتهم .

ويتقاسم المنشية طموح الفوز مع مستضيفه ان لم يكن اكثر ويبدو اصرار لاعبي المنشية كبيرا على تعويض ما فاتهم في المرحلة الاولى وان يسجلوا انطلاقة قوية في اياب الدوري حيث يعتمد الفريق على سالم العجالين وحسام شديفات وأشرف المساعيد ومحمد عبد الحليم كأبرز محاور ومفاتيح اللعب الهجومية التي يمتلكها لتهديد مرمى فريق الحسين اربد.

يذكر ان مباريات الاياب ستتواصل يوم الجمعة فيلتقي الصريح مع الشيخ حسين في الثالثة عصرا على استاد الحسين فيما يستضيف في الخامسة مساء فريق الفيصلي نظيره العربي على استاد عمان ويلاقي الجزيرة البقعة في ذات التوقيت على استاد الملك عبدالله بالقويسمة، فيما يواجه السبت المقبل فريق الرمثا نظيره الوحدات على استاد الحسن باربد في مواجهة مرتقبة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات