ذات راس يحقق اول انتصاراته في كأس الاتحاد الاسيوي


جراسا -

تمكن فريق ذات راس  من الفوز على صيفه فريق السويق العماني1- صفر في المباراة التي جرت مساء الثلاثاء على ستاد عمان الدولي في ثاني لقاءات المجموعة الأولى لبطولة كأس الإتحاد الآسيوي بكرة القدم.

وأحرز هدف الفوز الثمين المهاجم المصري محمد طلعت في الدقيقة 85 ليحتفل فريق ذات راس بانتصار تاريخي  في ظهوره الاول في الإستحقاق الآسيوي رافعا رصيده إلى3 نقاط متساويا مع ضيفه السويق العماني.

ونجح ذات راس في الضغط على الفريق الضيف من بداية المبار بحثا عن التسجيل المباراة بفضل تحركات عبد الرحمن ومحمود موافي وأبو حلاوة والسوري فهد اليوسف لكن ضعف الاسناد للثنائي شريف النوايشة ومحمد طلعت حرم الفريق من التسجيل.

وحول عبد الحليم ركلة ركنية تطاول لها يوسف السعدي وكاد أن يضعها بشباك فريقه بالخطأ، اتبعه الموافي بكرة نموذجية سدالى المتقدم فادي شاهين لكن كرته مرت بجوار القائم الأيسر.

واصل ذات راس اندفاعه الهجومي في الشوط الثاني واطلق بهاء عبد الرحمن تسديدة قوية ابعدها فايز الرشيدي حارس السويق لحساب ركنية ليرد عليه النوفلي بتسديدة قوية حولها معتز ياسين حارس شباب الأردن لركنية.

وضغط ذات راس مجددا وهدد مرمى السويق العمانيو ارسل السوري فهد اليوسف كرة ذكية لشريف النوايشة هيأها لنفسه وسددها بعيدا عن المرمى، واستثمر ذات راس كرة مقطوعة من منتصف الميدان وصلت  محمد طلعت الذي انطلق بالكرة ووضعها على يسار الرشيدي معلنا هدف الفوز الثمين لذات راس قبل نهاية اللقاء بدقائق.



تعليقات القراء

ابراهيم البطوش/أبو علاء
ألف مبروك وعقبال الكأس ان شاء الله
رد بواسطة وحداتي /الظهراوي
الف مبروك وعقبال الكاس لابطال الجنوب
11-03-2014 08:04 PM
wajdi aljaafreh
الف الف الف الف مبروك
12-03-2014 06:42 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات