المجلس الأعلى للشباب يبارك للنادي الأهلي صعوده


جراسا -

بارك رئيس المجلس الأعلى للشباب د. سامي المجالي الإنجاز الذي حققه فريق كرة القدم في النادي الأهلي، من خلال تأهله إلى مصاف دوري أندية المحترفين "دوري المناصير"، وذلك خلال الزيارة التي قام فيها إلى مقر النادي.

ورافقه فيها أمين عام المجلس بالوكالة د. عاطف رويضان ومدير عام الصندوق الوطني لدعم الحركة الشبابية والرياضية عبدالرحمن العرموطي وعدد من مدراء المجلس، مؤكدا أن الإنجاز الذي حققه أبناء النادي رغم التحديات المادية دليل على عراقة هذه المؤسسة، واصفا النادي بأنه يجسد القيم الثقافية والرياضية والاجتماعية، وأن الحديث عنه حديث القيم والعراقة والأصالة، نظير مواكبته لمسيرة تأسيس الدولة الأردنية، مشيرا أن النادي الأهلي يعد أحد الأذرع الرئيسية للمجلس الأعلى للشباب، التي يقع على عاتقها حمل رسالة العمل الشبابي والقيام بعملية الإصلاح في مختلف الجوانب، عبر خطط تعنى برفع مستوى الفرد وتعزيز قيم الولاء والانتماء والمواطنة الحقة وتجسد رؤى جلالة الملك الإصلاحية.

المجالي أشار إلى متابعة المجلس الحثيثة لتأمين استفادة النادي من برامج المنحة الخليجية لتأهيل وصيانة وتعزيز مرافقه ومنشآته الرياضية، حتى يواصل تقديم خدماته المتميزة، مشددا على علاقات الشراكة التي تربط المجلس مع الأندية الأردنية، ترجمة للتوجيهات الملكية السامية نحو إيلاء الشباب جل الرعاية والاهتمام.

بدوره تناول رئيس النادي الأهلي ووزير الشباب والرياضة السابق سعيد شقم، مسيرة النادي الشبابية والرياضية والاجتماعية عبر سيعين عاما، ودور النادي في رفد الفرق والمنتخبات الوطنية في مختلف الألعاب الرياضية، متناولا لاحتياجات النادي لتأهيل المرافق الرياضية وصيانتها حتى يتمكن من التوسع في تقديم الخدمات، كما عرض أبرز البرامج والمبادرات الشبابية والتطوعية للنادي، في إطار المسؤوليات المجتمعية التي تقع على كاهله لخدمة المجتمع المحلي.

وكان المجالي قام بزيارة للمرافق والمنشآت الرياضية للنادي الأهلي، وإطلع على الخدمات التي يقدمها وتطلعاته لتحقيق قفزة جديدة على صعيد خدمة الحركية الشبابية والرياضية، قبل أن يلتقي أسرة النادي في حوار مفتوح.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات