فينغر يحفّز لاعبي أرسنال بآخر انتصار في ميونيخ


جراسا -

يعتزم الفرنسي أرسين فينغر، المدير الفني لأرسنال الإنكليزي، الاعتماد على فيديو لآخر انتصار حقّقه فريقه في ميونيخ، من أجل تحفيز لاعبيه قبل المواجهة الفاصلة أمام بايرن في إياب دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وتنتظر الفريق الإنكليزي مهمّة معقّدة في "آليانز أرينا"، عقب الهزيمة (0-2) في مباراة الذهاب، لكن فينغر يأمل في أن يتمكّن من تكرار وضع شبيه عاشه الفريقان في الموسم الماضي بنفس الدور.

في تلك المرّة، فاز بايرن (3-1) في لندن واقترب من حسم التأهّل، لكن في مباراة الإياب فاز أرسنال (2-0).

وقال فينغر: من المهمّ أن يثق المرء بنفسه، نعرف أننا قادرون على ذلك، لكن علينا تقديم ما هو أكثر من العام الماضي".

وأضاف المدرّب (64 عاماً): "إنهم في هذه اللحظة المرشّح الأقوى للقب في أوروبا، لكننا يمكننا إثبات أننا منافس قويّ للغاية"، مبدياً ثقته في الأداء الذي يمكن لنجمه الألماني مسعود أوزيل تقديمه، وقال فينغر عن لاعب الوسط المهاجم الألماني :"إنني واثق من أنه سيقدّم مباراة جيّدة".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات