مدرب شباب الاردن رائد عساف : فريقنا قادر على الفوز في المنامة


جراسا -

أكد المدير الفني لفريق شباب الاردن رائد عساف ان فريقه قادر على العودة بنقاط المباراة الثلاث من المنامة.

ووصف عساف مباراة شباب الأردن أمام الرفاع ضمن مباريات الجولة الثانية من ذهاب الدور الأول لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بالقوية من الناحية الفنية لمايضمه الفريقان من لاعبين كبارونجوم لهم ثقلهم على صعيد البلدين الأردن والبحرين.

وقال : سنلعب للفوز واقلها تفادي الخسارة كون التعادل أيضا يبقى على آمالنا قائمة بالتأهل وأضاف : شباب الأردن فريق كبير وقادر على الحسم ولن يتأثر في عاملي الأرض والجمهور، كما انه قادر على تجاوز كل الظروف التي تعترض طريقة، وأضاف " نحن مطالبين في اللعب بتركيز ذهني عالي وانضباط تكتيكي للتفوق على فريق بحجم الرفاع متصدر الدوري في بلاده.

وأشار عساف بأن اللعب أمام الرفاع في المنامة سيختلف كثيرا عن أجواء اللعب في عمان لاختلاف الظروف المناخية إضافة بأن الرفاع يمتلك قاعدة جماهيرية، ولاعبين محليين ومحترفين على سوية عالية إضافة إلى جهاز فني جيد بقيادة الروماني فلورين موتروك والذي يعرف كل صغيرة وكبيرة عن شباب الأردن كونه اشرف على تدريب الفريق بالموسم السابق، وهذا لن يقلل من حظوظنا ومن عزيمة لاعبينا العاقدين العزم على العودة إلى عمان بنتيجة ايجابية.

وعن الخسارة بالجولة السابقة في عمان أمام اربيل قال العساف: نحن فريق محترف ونتطلع الآن إلى لقاء الرفاع في المنامة، وسنقدم أداء أفضل وسنظهر بشكل مغاير عما كان عليه الحال في لقاء اربيل والذي دخله الفريق وهو لا يمتلك آية معلومات كافية عن اربيل الذي امتلك مدربهم أفضلية عنا بمشاهدته لأكثر من مباراة لفريقي بالدوري والكأس.

وأضاف : درست فريق الرفاع جيدا وأصبح لدي معلومات كافية عن طريقة لعب الفريق ومكامن القوى والضعف وسنعمل على استثمارها لصالحنا لتحقيق النتيجة المأمولة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات