ذات راس يبحث عن التعويض أمام السويق العُماني بكأس الإتحاد الآسيوي

مهاجم ذات راس شريف النوايشة

جراسا -

- احمد شريف - يبحث فريق ذات راس عن تعويض خسارته الاولى في بطولة كأس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم عندما يستضيف في الخامسة مساء الثلاثاء فريق السويق العُماني على ستاد عمان الدولي في ثاني لقاءات المجموعة الأولى.

ويأمل ذات راس ان يتغلب على فريق السويق العُماني المتصدر وان يقفز الى مشاركته الصدارة وتعزيز حظوظه في المنافسة على بطاقات التأهل.

ويتطلع ذات راس الى استثمار افضليته في اللعب على ارضه وبين جمهوره والى استثمار الاحوال الجوية الباردة من اجل تحقيق مبتغاه في خطف نقاط المباراة الثلاث التي ستضعه بكل تأكيد.

ويرنو ذات راس الى الاستفادة كذلك من خبرة المدير الفني الجديد للفريق أحمد عبد القادر الذي بات على دراية كبيرة بالكرة العمانية بعد ان عمان هناك قبل نحو شهرين بتدريب فريق صحار العماني.

هذه الخلفية التي من شأنها ان تمنح فريق ذات راس افضلية في قراءة فريق السويق والطريقة التي يلعب بها وهذا ما سيركز عليه أحمد عبد القادر مساء اليوم حين يضع اللمسات الأخيرة على جاهزية فريقه الفنية والبدنية بالتدريب الذي يقام على ملعب البترا .

على الطرف الاخر يعرف مدرب السويق العُماني مصبح هاشل ان فريقه سيخوض مواجهة صعبة للغاية ويسعى هو وجهازه المساعد الى رفع المعنويات بعد الخسارة في الدوري العماني أمام النهضة .
ويبرز في صفوف فريق ذات راس معتز ياسين في حراسة المرمى والخبير حاتم عقل ومالك الشلوح وأحمد عبد الحليم وفادي شاهين وبهاء عبد الرحمن وأحمد حلاوة والسوري فهد اليوسف ومحمود موافي و شريف النوايشة والمصري محمد طلعت تشكيل .
 
وتضم تشكيلة السويق العماني الحارس فايز الرشيدي وعدي جفال والسوري بلال عبد الدايم ويحيى الدغيشي وسيداه إلى جانب عبد العظيم العجمي وحارب السعدي ويوسف عمير وعبدالله ثويني وأسعد المرزوقي والعبد النوفلي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات