اتحاد الكرة ينجز ترتيبات استضافة بطولة "غرب آسيا" الثانية للواعدات

منتخب الواعدات بطل النسخة الاولى

جراسا -

ناقشت الامانه العامة لاتحاد كرة القدم الترتيبات الخاصة باستضافة الاردن للنسخة الثانية من بطولة الاتحاد الاسيوي للواعدات تحت 14 سنة لمنطقة غرب اسيا والتي ستقام خلال الفترة 27 اذار الجاري وتستمر حتى الاول من نيسان المقبل.

ويشارك في البطولة منتخبات العراق، فلسطين، قطر، الإمارات، البحرين الى جانب الاردن في المباريات التي ستقام على ستاد عمان الدولي وملعب البترا في مدينة الحسين للشباب.

وحسب مديرة البطولة مسعدة الريمونية فان الاتحاد الآسيوي سوف ينظم دورة تحكيمية للحكمات المشاركات لادراة مباريات البطولة خلال الفترة من 22-26 الجاري باشراف المحاضر الآسيوي عوني حسونة وتشمل محاضرات بقانون اللعبة، تدريبات عملية، اختبارات لياقة بدنية واشرطة تحليل لاهم المباريات.

واضافت بان الاجتماع الفني والمؤتمر الصحفي الخاص بالبطولة سيعقدان يوم 26 الجاري بفندق الارينا سبيس مقر اقامة المنتخبات المشاركة، التي سوف تصل الى عمان يوم 25 ، بينما يصل مراقبي المباراة يوم 24 الجاري.

وسمى الاتحاد الاسيوي لكرة القدم حكام ومراقبي البطولة والتي ستكون باشراف المحاضر حسونة وحسب التالي : مقيمة الحكمات اليابانية ايسوكو فوكانو، المنسق العام الصينية جيسي دي شينغ ينغ، والمراقبتين يو يامي وشيري جو ستوارت.

كما تم اختيار الحكمات : دعاء المشاقبة، هبة عمر (الأردن)، استبراق كريم، هبة سليم، نهال العبودي(العراق)، فاطمة سرحان، هبة دلال ( فلسطين)، آثير الكعبي، مروة المرشدي واية البارودي (الامارات).

استعدادت الواعدات

من ناحية اخرى كثف المنتخب من تدريباته تأهبا للبطولة تحت قيادة المدير الفني منار فريج على ملعب المرحوم قصي الخوالدة"، بمعدل خمس جرعات تدريبية، وبمشاركة 22 لاعبة من أجل رفع جاهزية اللاعبات فنيا وبدنيا للمحافظة على لقب البطولة.

ويضم المنتخب اللاعبات : تسنيم ابو الرب، ايتن علاونه، ياسمين ظبيان، غنى خير، رند بستنجي، رنين هلالات، ميرا بزادوغ، زينة فاخوري، لين البطوش، لجين البطوش، اسيل الخواجا، فرح انور، تسنيم سليم، راما القاضي، فرح النوباني، نوارة نوار، يارا جرار، نور قاقيش، راما حامد، علا حامد، حنين رشدي وراية الحراري. ويضم الجهاز الفني للمنتخب مساعد مدرب هيا قطام، مدرب الحراس معتز الريشة، المعالجه أمال حدادين، ومسؤول اللوازم ماهر عبد الهادي.

وكان المنتخب الوطني نال لقب النسخة الاولى التي اقيمت في الدوحة بقطر نيسان الماضي ، والتي شهدت مشاركة خمسة منتخبات هي بالإضافة إلى الأردن الفائز باللقب وقطر المضيفة كل من فلسطين والبحرين والإمارات.

وحصد المنتخب لقب البطولة بعد فوزه في أربع مباريات، كان أبرزها الفوز على فلسطين 3-1 في المباراة الختامية ، في حين توجت منتخبات فيتنام والصين والهند بألقاب مناطق آسيان والشرق والجنوب والوسط على التوالي.

و نالت لاعبة المنتخب لين البطوش جائزة أفضل لاعبة في البطولة، بعد المستوى المميز الذي قدمته والذي ساهمت من خلاله في فوز المنتخب باللقب.

جدول المباريات
واصدر الاتحاد الاسيوي الجدول الزمني لمباريات البطولة وفق التالي :
27-3
الاردن مع العراق و فلسطين مع الامارات، البحرين مع قطر.

28/3
الاردن مع قطر، والبحرين مع فلسطين والعراقي مع الامارات،

29-3
الاردن مع فلسطين، والامارات مع البحرين وقطر مع العراق.

31/3 الاردن مع الامارات، فلسطين مع قطر، البحرين مع العراق،
1-4 الاردن مع البحرين، والعراق مع فلسطين والامارات مع قطر.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات