غيابات مؤثرة في صفوف المنتخب الاولمبي في مواجهة الاولمبي الانجليزي الثلاثاء

المنتخب الاولمبي

جراسا -

ينهي المنتخب الأولمبي لكرة القدم استعداداته لمواجهة ضيفه المنتخب الاولمبي الانجليزي ودياً عند الخامسة مساء الثلاثاء لقادم على ستاد الملك عبدالله في اطار تحضيرات المنتخبين للمشاركة في التصفيات الاولمبية وسط غياب جملة من اللاعبين المؤثرين الذين سيغيبون عن تشكيلة المنتخب لاسباب مختلفة.

ويضع الجهاز الفني للمنتخب الاولمبي بقيادة جمال ابو عابد الذي يسابق الزمن لرفع جاهزية اللاعبين البدلاء اخرلمساته على التشكيلة التي ستخوض المباراة والتركيز على الجوانب التكتيكية بعد ان اطمأن الجهاز الني على الجاهزية البدينة للاعبين في الوجبات التدريب.ية الاخيرة.

و أكد المدير الفني جمال أبو عابد  لجراسا ان المنتخب يتطلع الى جني فوائد كبيرة من هذه المواجهة الودية الكبيرة خاصة وان المنتخب بات يتمتع بانسجام كبير وتوضحت معالم التشكيلة الاساسية للمنتخب التي خاض فيها  أخر المباريات الودية مع الجزيرة.

واشار ابو عابد الى ان المنتخب سيعاني من غياب بعض اللاعبين المؤثرين في الدفاع ووسط الملعب للاصابة بغياب عامر أبو هضيب ومنذر رجا وعمر خليل الى جانب عدم التوصل الى اتفاق حتى الان مع المنتخب الأول لالتحاق اللاعبين احسان حداد ورجائي عايد الا ان هذا الغياب قد يكون ايجابيا من خلال منح البدلاء فرصة المنافسة على اعلى مستوى.

وسيخوض المنتخب الانجليزي الذي يصل مساء اليوم الى عمان أول تدريباته غدا على ملعب البترا على ان يتدرب الثلاثاء على ستاد الملك عبد الله في القويسمة .

وتضم بعثة المنتخب الإنجليزي المدير الفني للمنتخب بول فيركلوف، والمدرب العام ستيف بير، ومدرب الحراس مايك باين والطبيب ستيف فلدمان والمعالج جاك ديمتريو والادراي جيمي ابل باي ومديرة المنتخب سوزن برتنكوفا ومسؤول اللوزام جيمي كن واي الى جانب 16 لاعبا وهم: دانييل ستون، أندرو كافلين، جيمي تورلي، برادلي وود، فريزر فرانكس، جاك هولاند، مايكل ديميتريو، إليوت فرير، ماثيو بيرسون، جيمس ارمسون، لوك بيري، جيك جالاجر، كيانو مارش براون، اندريه جراي، جيك هايد، جيمس نوروود.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات